لوميا 640 ثاني أشهر هاتف يعمل بنظام ويندوز في أمريكا

لوميا 640 ثاني أشهر هاتف يعمل بنظام ويندوز في أمريكا

بعد شرائها شعبة الأجهزة من شركة نوكيا قامت شركة مايكروسوفت في الشهور القليلة الماضية بإطلاق عدة أجهزة متوسطة الإمكانيات ورخيصة السعر في الأسواق العالمية وذلك كمحاولة جادة منها لكسب المزيد من المستخدمين نحو نظام ويندوزفون الذي يحتل المرتبة الثالثة بين أنظمة التشغيل الأشهر في العالم والذي يأتي بعد الأندرويد و iOS. ولعل من أبرز الأجهزة التي انتشرت مؤخرا هاتف لوميا 640 الذي حقق انتشارا سريعا في الأسواق الأمريكية بعد أن تم الإعلان عنه فقط في مارس الماضي في مؤتمر الهواتف العالمي ، وتأتي هذه الاحصائية طبقا لما نشره موقع AdDuplex العالمي.

Screenshot (14)
يأتي في المرتبة الأولى هاتف لوميا 635 والذي يعد أشهر هاتف يعمل بنظام تشغيل ويندوزفون في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويليه الأخ الأصغر لهاتف لوميا 640 إكس إل وهو لوميا 640 بنسبة 8.8% من إجمالي هواتف ويندوز المستخدمة في أمريكا ويتبعهما العديد من هواتف ويندوزفون أيضا من فئة لوميا حيث يأتي هاتف لوميا 521 في المرتبة الثالثة بنسبة 8.6% ثم هاتف لوميا 630 بنسبة 5.3% ثم لوميا 520 الأشهر عالميا بين أجهزة ويندوز بنسبة 5.1%.

وجدير بالذكر أن سوق الهواتف العالمية يبرز فيه نجاحا لهاتفين يعملان بنظام ويندوزفون حيث يأتي لوميا 640 و لوميا 435 في العشرة الكبار ، وفي الحقيقة أنه لمن الغير المتوقع ومن الجيد أيضا أن نجد هاتفين يعملان بهذا النظام الذي لم يحقق نصيب كبير بين أنظمة التشغيل حتى الآن ونجده في أكثر الأجهزة انتشارا حول العالم.
لمزيد من التفاصيل يمكنكم التدقيق في الرسوم البيانية المرفقة مع المقال ، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في المواضيع القادمة بإذن الله تعالى.

Screenshot (15)

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى