استعراض مواصفات وفتح صندوق هاتف سامسونج جالاكسي برايم

استعراض مواصفات وفتح صندوق هاتف سامسونج جالاكسي برايم

أحد الهواتف التي نجحت مؤخرا في الانتشار بكثافة في الأسواق هو هاتف سامسونج جالاكسي برايم وربما يرجع ذلك إلى كونه يقع في الفئة السعرية المتوسطة ويأتي بمواصفات معقولة نسبيا في هذه الفئة ، وفي هذا الموضع سوف نستعرض معكم مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي برايم بالإضافة إلى فيديو فتح صندوق الهاتف ونظرة عامة عليه.

كما ذكرنا آنفا فإن الهاتف يأتي بعتاد متوسط حيث يأتي بمعالج رباعي النواة 1.3 جيجا هيرتز ، ورامات 1 جيجا بايت مع شاشة TFT capacitive touchscreen مقاس 5 بوصة وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل لتصوير السيلفي وكاميرا رئيسية 8 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى بطارية 2600 ملي أمبير.

Screenshot (16)

وتم إطلاق الهاتف في الأسواق في أكتوبر 2014 وحقق انتشارا لا بأس به ، ولعل السبب في ذلك بالإضافة إلى المواصفات الآساسية كونه يأتي بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.4 ومساحة داخلية 8 جيجا بايت ويسمح أيضا بتركيب ذاكرة خارجية تصل إلى  64 جيجا بايت.

كاميرا الهاتف الخلفية 8 ميجا بكسل وهي تدعم التصوير البانورامي وتصوير الفيديو بجودة عالية 1080p@30fps ودقة ألوان 3264 × 2448  مزودة بفلاش LED وتدعم خاصية التعرف على الوجوه والتركيز التلقائي ، أما الكاميرا الأمامية فهي تعتبر من المميزات الأساسية في الهاتف حيث تأتي بجودة 5 ميجا بكسل لتصوير السلفي وهذا الهاتف يعتبر هدفا أساسيا لمحبي التصوير الذاتي في وجود شريحتي اتصال في نفس الوقت ، وربما نعرف تفاصيل أكثر عن الكاميرا وأدائها في فيديو المراجعة التفصيلية للهاتف.

أما عن الاتصال فالهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث واتصال الشبكات اللاسلكية WiFi ويدعم البلوتوث الجيل الرابع وبه محدد المواقع GPS كما أنه يأتي بشريحتي اتصال كما ذكرنا ، وكلاهما من الحجم مايكرو لذا يتعين عليك قص الشريحة إذا كنت تمتلك الشرائح العادية من النوع ميني.

يمكنك مشاهدة الهاتف ومحتويات الصندوق في الفيديو التالي:

لا تنس الاشتراك في قناة جوالك حياتك على اليوتيوب لمتابعة كل ما هو جديد ، وشاركنا برأيك في التعليقات.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى