الجيل القادم من الأيفون لن يقدم مساحات تخزين مختلفة عن الجيل الحالي

الجيل القادم من الأيفون لن يقدم مساحات تخزين مختلفة عن الجيل الحالي

الأيفون الجديد في كل عام تكثر حوله الشائعات والتكهنات حتى أصبح لغزا سنويا لمواقع التدوين التقني على مستوى العالم ، وتتسابق المواقع في تجميع أجزاء هذه الأحجة في محاولة للوصول إلى المواصفات الحقيقة حول الأيفون الجديد قبل موعد الإعلان الرسمي عنه ، ولعل ذلك يرجع إلى اهتمام مستخدمي الأيفون ومحبيه إلى أدق التفاصيل الخاصة به ، وكما نعلم جميعا فإن أبل قد قررت عقد مؤتمرها بعد أيام وتحديدا في التاسع من سبتمبر الجاري للإعلان عن iPhone 6S.

قام المحلل Ming-Chi Kuo الذي يعمل لدى KGI Securities بإرسال مذكرة لمستثمريه تحتوي على معلومة بأن الجيل الجديد من الأيفون والذي سيأتي بموديلين هما iPhone 6S  و iPhone 6S Plus سيأتي بنفس المساحات الموجودة في الجيل الحالي وهي 16 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت ، وإذا صحت هذه المعلمومة فبالتأكيد هي مبنية على معلومات داخلية مع شخص ذو صلة ب Kuo.

iphone6s

هذه الأخبار يجب أن تستوقفنا إذا قمنا بالتفكير في الشائعات الأخرى التي تقول أن الأيفون الجديد سيأتي بكاميرا معدلة وجديدة بدقة تصوير 12 ميجا بكسل مع دعم كامل لتصوير فيديو بجودة 4K وبالطبع فإن أبل يجب أن تضيف هذه الميزة للحاق بركب هواتف أندرويد التي تنطلق وتتطور بسرعة الصاروخ. والآن مع هذه الجودة في تصوير الفيديو فإن أصحاب الأيفون ذو السعة التخزينية 16 جيجا وهم يعانون جدا حتى في الجيل الحالي فماذا سيكون موقفهم مع الجيل الجديد!!.

iphone6

أما بخصوص شكل الهاتف فمن المتوقع أن يأتي في نفس حلة الجيل الحالي بدون أي تغيير يذكر في الشكل الخارجي وهذا هو عهد أبل مع الإصدار S من كل الأجيال السابقة ، وأما عن موعد الطرح الرسمي في الأسواق فطبقا للعديد من المتاجر فإنه سيكون متاحا للبيع في الحادي عشر من سبتمبر وبالنسبة للأسعار فهي غير معلومة على وجه التحديد. تابعونا للمزيد من التفاصيل عن الأيفون الجديد عبر صفحة جوالك حياتك الرسمية على الفيسبوك.

|المصدر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى