الرئيسية / أخبار / جوجل ستبدأ في أخذ طلبات شراء هاتفي نيكسس القادمين في 13 أكتوبر

جوجل ستبدأ في أخذ طلبات شراء هاتفي نيكسس القادمين في 13 أكتوبر

هاتفي جوجل القادمين من عائلة نيكسس أحدهما سيكون من نصيب العملاق الصيني Huawei والآخر من تصنيع العملاق الكوري LG كثر الحديث حولهما مؤخرا وزادت الشائعات والتسريبات بشكل جنوني الأيام الماضية ، فبعدما أصبح من المؤكد أن الإعلان عنهما في شهر نهاية الشهر الجاري وتحديدا في التاسع والعشرين سبتمبر ، أصبح السؤال الذي يطرح نفسه : متى سنتكمن من شراء أحد هذين الهاتفين فعليا؟

Nexus2015

الإجابة على هذا السؤال يحملها لنا مصدر لم يتم ذكر اسمه في موقع الهواتف الشهير GSMArena أن جوجل ستبدأ في تلقي طلبات الشراء المسبق في الثالث عشر من أكتوبر وذلك بعد حوالي أسبوعين من الإعلان الرسمي عن الهواتف ، ولكن لم يفصح هذا المصدر عن الموعد الفعلي الذي ستصل فيه الهواتف إلى من قاموا بالحجز المسبق.

هذه الأخبار ما زالت مجرد تسريبات وإشاعات قد تحتمل الصواب بنفس القدر الذي تحتمل فيه الخطأ ، لذا تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد حول هاتفي جوجل نيكسس القادمين عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك.

|المصدر|

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.
  • السلام عليكم انا معى جهاز لينوفوa6000وقمت بتحديثه الى لولى بوب ولكن حدث مشكله عند الاتصال باسم من القائمة عندى على الهاتف يعرض الاسم من الشمال الى اليمن بالغة العربية وفى هذاالحاله لم اعرف اقراء الاسم وفى نفس الوقت عندما احد يتصل بى نفس المشكله وقمت بفرمت الجهاز ولكن المشكله قائمه ولم اجد حلا فارجو من سيادتكم وجود حل لى لانى زعلان جدا لان المفروض التحديث الى الاحسن مش الى الاسواء فارجو وجود حل لى فى هذه المشكلة وعلى فكرة غيرت اللغة وضبطها ولكن دون جدوه وشكرا

    • للاسف هذه مشكلة شائعة مع اللولي بوب ، الحل أن تقوم بتحويل لغة الجهاز إلى الإنجليزية ستجد الاسماء العربية تظهر بشكل سليم