تطبيق Libon يقدم عرض خاص عند شراءك باقة يومية تحصل على الثانية مجانا

تطبيق Libon يقدم عرض خاص عند شراءك باقة يومية تحصل على الثانية مجانا

تحدثنا عن تطبيق Libon بديل الـ Viber الذي أصبحت سمعته سئية بعدما اشتهر أنه مصمم للتجسس على مستخدميه ، واليوم تقدم شركة Libon عرضا خاصا عند شراء أيا من الباقات اليومية المدفوعة حيث تحصل على ضعف الباقة بنفس السعر وذلك بإضافة رصيد بنفس القيمة في اليوم التالي.

تتميز الباقات المدفوعة بانخفاض تكاليف المكالمات للهواتف على مستوى العالم سواء كانت لموبايل أو خط أرضي حتى إن لم يكن الهاتف في الناحية الأخرى متصل بالإنترنت ، فمثلا إذا كنت مقيم خارج مصر وتريد إجراء مكالمة لأهلك في مصر قد يصل سعر الدقيقة إلى 0.80 ج أي أقل من سعر الدقيقة على أي شبكة أخرى وذلك بالطبع حسب الباقة التي قمت بشراءها.

إليك أسعار الباقات والدقائق التي تحصل عليها مع كل باقة:

Screenshot (30)

يتميز التطبيق بإجراء مكالمات عالية الجودة من خلال استخدام بروتوكل الاتصال عبر الإنترنت VoIP وذلك بأسعار تنافسية ما يوفر عليك الكثير من المال إذا كنت مقيم خارج مصر أو حتى إذا كنت مقيم في مصر ولك أقارب خارجها ، ويمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS كما يمكنك إجراء هذه المكالمات مباشرة من جهاز الكمبيوتر لديك.

كما يمكنك إجراء المكالمات بشكل مجاني تماما إذا كان الطرف الآخر يملك التطبيق على هاتفه بشرط أن يكون متصل بالإنترنت في نفس الوقت الذي تقوم به بإجراء الاتصال ، كما أنه يعمل كبرنامج مراسلة عادي جدا مثل الواتساب أو المسنجر.

لمزيد من التفاصيل حول التطبيق أو لتحميله قم النقر هنا.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى