الرئيسية / أخبار / HTC تعمل على ساعة تعمل بنظام Android Wear تطلق عليها ‘halfbeak’

HTC تعمل على ساعة تعمل بنظام Android Wear تطلق عليها ‘halfbeak’

HTC_Watch

شركة HTC تظهر ضمن قائمة الشركاء في نظام Android Wear منذ اليوم الأول لإطلاق النظام إلا أنها لم تقدم أي شيء حتى الآن ، فبعد إلغاء فكرة تصنيع سوار ذكي من إنتاج الشركة وكذلك تأجيل تصنيع سماعة الرأس الذكية الخاصة بها ربما الخطوة التالية للحاق بركب الشركات التي تقوم بتصنيع الأجهزة القابلة للإرتداء ستصير ساعة إتش تي سي الذكية.

فطبقا لبعض المصادر التي تفضل عدم ذكرها فإن شركة HTC تعمل حاليا على ساعة ذكية جديدة بدقة عرض 360×360 بكسل والاسم الحركي للمشروع هو ‘halfbeak’ ، وحيث أن المؤتمر القادم للشركة في 29 سبتمبر الجاري فربما نسمع خبرا عن هذه الساعة هناك.

في الحقيقة هذه الخطوة من الشركة تأتي متأخرة جدا مثلها مثل العديد من الخطوات السابقة ، فبالرغم من بدء انتشار اسم الشركة في الأسواق العربية بشكل عام والسوق المصرية خصوصا إلا أنها ما زالت متخلفة عن العديد من الشركات والأسماء التي ربما ظهرت بعدها بشكل طويل ، هل يا ترى ستحقق هذه الساعة الجديدة أي مكاسب للشركة أو ستعد إضافة إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء؟ شارك برأيك في التعليقات.

|المصدر|

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.