أبل أيباد برو مزود برامات 4 جيجا بايت طبقا لتأكيدات أدوبي

أبل أيباد برو مزود برامات 4 جيجا بايت طبقا لتأكيدات أدوبي

جميع أجهزة أيباد التي قدمتها أبل منذ البداية موجهة وبشكل كامل نحو مستهلكي محتوى الإنترنت بينما أبل هذه المرة تقدم أيباد برو موجه وبشكل كبير نحو مصممي ومطوري هذا المحتوى ، ويظهر هذا واضحا في الإعلان عن استخدامات قلم أبل الملحق بالجهاز وفيديو استعراض استخداماته ، وكذلك مجموعة الحزم البرمجية التي أعلنت عنها كلا من مايكروسوفت وأدوبي ، إلا أن إعلان أدوبي بهذا الصدد يحتاج إلى وقفة!!

الأيباد الجديد والذي يطلق عليه iPad Pro سيأتي مزودا برامات 4 جيجا بايت وذلك ضعف ما جاء في iPad Air 2 ، وذلك تم الكشف عنه أثناء استعراض أحد مهندسي شركة أدوبي Adobe لحزم تطبيقاتها الجديدة في مؤتمر أبل الذي أقيم أمس الأول ، وجاء ذلك في طيات الكلام ، وهذا ما أكده البيان الصحفي الرسمي للشركة.

iPad_pro

مع الإمكانيات الجديدة والتطبيقات التي يتمكن جهاز Apple iPad Pro من التعامل معها وتعددية المهام وخاصية اقتسام الشاشة والعديد من البرمجيات القوية لا يصبح إضافة مثل هذا العتاد القوي مستغربا حيث سيعمل الجهاز بمعالج Apple A9X chipset ورامات 4 جيجا بايت تستطيع التعامل مع الفيديوهات بجودة 4K وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه أبل.

بالطبع لم تؤكد أبل مثل هذه الأخبار أو تنفيها إلا أن كلام Adobe يكفي للتصديق على هذه الأخبار ، ولكن جنون أبل ليس مستبعدا فمن الممكن أن تبقى مع رامات 1 جيجا بايت أو حتى 2 جيجا بايت .. من يدري!!

|المصدر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى