أبل تعترف الآن أن مايكروسوفت كانت على حق !!

أبل تعترف الآن أن مايكروسوفت كانت على حق !!


الأربعاء الماضي كان مؤتمر أبل الذي أعلنت فيه عن جهازها اللوحي الجديد iPad Pro وهذا الجهاز يعتبر الأقوى والأفضل بين جميع أجهزة الشركة حتى يومنا الحالي ، وقد جاء الأيباد برو بإمكانية إضافة وتوصيل لوحة مفاتيح وقلم ستايلس أطلق عليه Apple Pencil.

هل هذه الإضافات تبدو مألوفة؟

في الحقيقة نعم ، فهذا الجهاز اللوحي من أبل يعتبر إعادة إصدار وتقليد للجهاز اللوحي من إنتاج مايكروسوفت Microsoft Surface حتى أن أبل أطلقت عليه نفس التسمية Pro لوصف الجهاز.

في الحقيقة مجرد إنتاج أبل لجهازها الحالي يعتبر اعترافا منها بأن مايكروسوفت كانت على حق وأسبق في الرؤية المستقبلية وأكثر فهما لمتطلبات المستخدمين المتقدمين وخصوصا من مصممي ومنتجي المحتوى على الإنترنت أو حتى في الحياة العملية.

ربما تتسائل عزيزي القاريء لماذا أقوم بكتابة هذا الكلام الآن مدافعا عن مايكروسوفت في هذه النقطة ، والجواب ببساطة أن أبل منذ عدة أعوام وتحديدا في 2012 قامت بالسخرية بشكل قاسي جدا من إنتاج مايكروسوفت لجهاز Microsoft Surface حتى أن المدير التنفيذي في حينها  Tim Cook قد تهكم بشدة على هذا المنتج في تصريحات رسمية ، والآن هو يعترف بخطأه الجسيم حينها بأن شركته تقوم بإعادة تقديم نفس المنتج الذي قام بالسخرية منه مع تغيير بسيط ، وهو علامة التفاحة في ظهر الجهاز اللوحي بدلا من علامة مايكروسوفت.

|المصدر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى