ما الجديد في تحديث جوجل بلاي 5.9.11 الإصدار الخاص بأندرويد مارشميلو

ما الجديد في تحديث جوجل بلاي 5.9.11 الإصدار الخاص بأندرويد مارشميلو

Play Store هو متجر البرامج الرسمي الخاص بأجهزة أندرويد بشكل عام ، وهو المصدر الرئيسي لجميع التطبيقات والألعاب لهذه الأجهزة ، وقد أعلن منذ بضعة أيام عن تلقيه تحديث جديد إصدار رقم 5.9.11 بدلا من 5.8.8 وجاء هذا التحديث خصيصا لكي يدعم اصدار أندرويد 6 والمعروف باسم مارشميلو.

يأتي التحديث الجديد ببعض التغييرات أهمها بالطبع دعمه لنظام التشغيل الجديد أندرويد 6 ، وتصميم جديد لأيقونة التطبيق وكذلك داخل التطبيق ستلاحظ العديد من التغييرات في تأثيرات الانتقال والتصفح بين التطبيقات وبعضها ، بالإضافة إلى انتقال قسم What’s New أو “ما الجديد ” إلى الأعلى بحيث يظهر بوضوح ومعلما باللون الأخضر أيضا حيث أصبح مرئيا بشكل أفضل بكثير من ذي قبل.

nexus2cee_Screenshot_2015-09-10-14-08-02-329x585
ولعل من أهم المميزات الجديدة في التحديث هو عدم القدرة علي تحميل اللقطات “screenshots ” بشكل تلقائي وذلك في حالة استخدام اتصال البيانات ، أما عن طريق الواي فاي سيتم التحميل بشكل طبيعي ( ربما قد يتضايق البعض من هذه الخاصية ، لذا دعونا ننتظر هل ستبقيها جوجل أم ستلغيها في التحديثات القادمة ).

ap_resize

وتبعا لهذا التغيير فإذا كنت من مستخدمي  “3G أو 4G” من شريحة بيانات هاتفك فإن الصور لن تبدأ في الظهور إلا بأمر منك وذلك حتي لا تستهلك باقة البيانات الخلوية والتي في الغالب ما تكون محدودة ومرتفعة التكلفة مما قد يؤدي إلى رفع التكاليف عليك.

 

 

التحديث سيصل إلى هاتفك تلقائيا ولكن إذا كنت لا تطيق الانتظار يمكنك التحميل مباشرة من هنا وتثبيته مباشرة على هاتفك.

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى