طريقة عمل روت لجميع أجهزة أندرويد باستخدام KingRoot

طريقة عمل روت لجميع أجهزة أندرويد باستخدام KingRoot

اذا اردت ان تحصل علي صلاحيات super user في جهاز الاندرويد لديك فلا تبحث كثيرا عن  root متوافق مع جهازك ولا تتعب نفسك باتباع العديد من الخطوات وتحميل ملفات قد تتسبب في عطل جهازك .. كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج kingroot  الذي يقوم بإجراء عملية الروت لهاتفك بالنيابة عنك.

تابع القراءة لتتعلم المزيد ..

banner-bg

تنبيه : الروت قد يفقد هاتفك الضمان ، ولكن لا تقلق حيث يمكنك إعادته مرة أخرى بحذف الروت عن هاتفك ، ولكن إنتبه فإن ما تقوم به من عملية لكسر حماية الهاتف هو علي مسؤليتك الشخصية دون أدنى مسئولية على موقع جوالك حياتك أو كاتب الموضوع.

يعد kingroot  هو البرنامج الاقوي من بين العديد من البرامج الخاصة بكسر حماية اجهزة الاندرويد و الوصول الي صلاحيات superus ، ويوفر لك البرنامج دعم لعدد كبير جدا من اجهزة الاندرويد بمختلف انواعها.

وكذلك يعتبر kingroot  برنامج قوي وآمن في عملية كسر الحماية الخاصه بنظام الاندرويد حيث انه يمتاز بالسهولة و الامان فبصفه شخصيه قمت بالعمل به علي العديد من الهواتف دون احداث اي ضرر باي هاتف مع اختلاف انواعهم الامر الذي يجعلك اكثر طمأنينه عند استخدامه .

1422495_orig

كل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي له وهو مجاني من هنا.

ثم توصيل هاتفك المحمول ايا كان نوعه بعد تفعيل وضع تصحيح الاخطاء ومن ثم ننتظر حتي يقوم البرنامج بالتعرف علي نوع هاتفك ثم الضغط علي كلمة root

وفي وقت بسيط سوف يقوم البرنامج باخبارك بنجاح عملية ال root  لهاتفك او فشلها ان كان لا يدعم نوع الهاتف او اصدار الاندرويد

البرنامج يحتاج ايضا الي الاتصال بالانترنت حال قيامه بعملية اللـ root

root-apk-banner-phone

ويوفر ايضا مطوروا البرنامج اصدار منه يعمل علي الهاتف مباشرة  دون كمبيوتر ويلزم البرنامج ايضا اتصال بالانترنت

ويمكن تحميل نسخة البرنامج بامتداد APK  من هنا

root success

وفي الختام يمكنك البرنامج من حذف الروت مرة اخري ان كنت لا تحتاج اليه ، وذلك عن طريق اختيار Remove Root.

إذا أستفدت من الموضوع لا تحرمني من تعليقاتك الإيجابية ، وكذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي شيء متعلق بالموضوع وقم بمشاركة الموضوع عبر صفحتك الشخصية على الفيسبوك.

 

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى