حزمة Office 2016 متاحة الآن للتحميل لنظام الويندوز

حزمة Office 2016 متاحة الآن للتحميل لنظام الويندوز

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار النسخة النهائية من حزمة Office 2016 لنظام الويندوز 10 وذلك طبقا للموعد الاطلاق  ويمكنك تحميل النسخة النهائية من حزمة Office 2016 الجديدة بشكل مستقل أو كجزء من الخدمة السحابية Office 365 وهناك العديد من مميزات منها التكامل مع المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana وتعزيز البنية الأمنية ورفع مستواها وفي تطبيق Outlook 2016، تم إضافة ميزة البحث الذكي، والمسح التلقائي للبريد الإلكتروني ذات الأولوية الأقل، ودعم المرفقات التي تستند على السحابة.

بعض مميزات الحزمة الجديدة :

  1. ميزة “real time presence” وهى التى تستطيع تحديد الأماكن المتواجد فيها الزملاء من العاملين على تحرير الملفات فى word وذلك عبر خدمة الـ one drive وقالت مايكروسوفت إنها ستتوسع فى هذه الميزة فى وقت لاحق، وسوف تقوم أولا بإطلاقه لمشتركى OneDrive for Business.
  2. ميزة زر المشاركة “share” الذى أصبح متوفرا على شريط الأدوات .
  3. ميزة الدمج والربط الكامل بين التخزين السحابي لمايكروسوفت One Drive ومجموعة الاوفيس بحيث يمكنك تخزين الملفات اونلاين والتعديل عليها مباشرة من الاوفيس وبذلك تتمكن من الوصول اليها من اي جهاز كمبيوتر مباشرة عبر الانترنت .

تجدر الإشارة إلى أن حزمة Office 2016 تكلف نحو 150 دولار أمريكي بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه. أما بالنسبة خاصية الإشتراك في خدمة Office 365 فهي تكلف إبتداء من 70 دولار في العام الواحد. على أي حال، للحصول على المزيد من المعلومات حول حزمة Office 2016 لنظام الويندوز 10 يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه.

المصدر 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى