تسريب جديد لـ Nexus 6P يؤكد المواصفات التفصيلية والتصميم والألوان المتاحة

تسريب جديد لـ Nexus 6P يؤكد المواصفات التفصيلية والتصميم والألوان المتاحة

 

لفترة ليست بالقصيرة كثرت التسريبات حول أجهزة Nexus القادمة من جوجل والتي سيأتي أحدها من تصنيع Huawei والمسمة Nexus 6P وكثرة التساؤلات أيضا حول هذه التسريبات ومدى صحته ، والآن يتم تأكيد المواصفات التفصيلية والتصميم والألوان التي سيأتي بها الهاتف من فئة الفابلت طبقا لعرض تقديمي presentation تم نشره على العديد من المواقع الموثوقة.

 

هذا العرض التقديمي يعرض بالتفصيل تصميم الهاتف وألوانه الأربعة فضلا عن المواصفات التفصيلية والمميزات الجديدة في هذا الجهاز ، ولقد تم تصميم هذا العرض التقديمي من أجل التدريب على استعراض هذا الجهاز الجديد للموظفين.

 

 

طبقا لما جاء في الصور فإن هاتف Nexus 6P سيأتي بشاشة مقاس 5.7 بوصة بدقة ألوان 2560×1440 ، والجسم الخارجي مصنوع من المعدن بالكامل وتحت الشاشة نجد الجهاز يعمل بمعالج نت النوع سنابدراجون 810 وبطارية جبارة بقدرة 3450 ملي أمبير ويزن 178جرام، وفي واجهته سماعات ستيريو ، ومدخل توصيل USB من النوع C، ويذكر كذلك في شرائح العرض أن الهاتف يأتي بخاصية الشحن السريع وسرعات عالية لنقل البيانات.

 

 

وفي باقي الشرائح يأتي الحديث عن التحسينات والتحديثات التي تأتي مع الكاميرا ، وقاريء البصمة الموجود في الخلف ، وبالطبع نظام التشغيل أندرويد 6 مارشيميلو والذي سيأتي بالعديد من المميزات الجديدة التي تساعد في توفير البطارية في حالة عدم استخدام الجهاز وتصريحات التطبيقات.

 

 

فابلت Nexus 6P سيكون متاحا بعدة مساحات هي 32 جيجا بايت ، و 64 ونسخة 128 جيجابايت ، وسيأتي كذلك في أربعة ألوان هي فضي مثل الألمونيوم ، وأسود جرافيتي ، وأبيض ثلجي ، واللون الذهبي والذي يبدو أنه سيكون حصريا للمستخدمين اليابانيين!!.

 

 

ويظهر كذلك من الصور في الشرائح تصميم الهاتف بشكل دقيق ويظهر هذا النتوء المصاحب للجزء العلوي التي تتواجد فيه الكاميرا والذي يجعل الهاتف أسمك في هذه الجزئية من باقي جسم الهاتف.

 

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات بالنظر في هذه الصور.

|المصدر|عبر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى