Pixel C أفضل تابلت يعمل بنظام أندرويد تقدمه جوجل

Pixel C أفضل تابلت يعمل بنظام أندرويد تقدمه جوجل

 

مؤتمر جوجل الأخير لم يكن مشوقا كالعادة ولكن كان هناك العديد من الأشياء الجديدة والجيدة أيضا التي تم الكشف عنها ، ولعل من أهمها هو تابلت جوجل الجديد والتي أطلقت عليها Pixel C.

 

من اسم هذا الجهاز اللوحي الجديد يدل على أن تصميمه من نفس فريق Chromebook Pixel ، وجوجل تقوم بجهد جبار حتى تجعل من جهازها Pixel C الذي سيأتي مع نظام أندرويد 6 مارشيملو الأفضل بين منافسيه حيث يأتي الجهاز بشاشة مقاس 10.2 بوصة بدقة ألوان 2560×1800 بكسل وكثافة لونية 308 بكسل في البوصة الواحدة ، ويعمل التابلت بمعالج رباعي النواة بشريحة Tegra X1 من إنتاج Nvidia ومعالج رسوميات Maxwell GPU بالإضافة إلى رامات 3 جيجا بايت.

 

Pixel C 02

 

تابلت  Pixel C سيأتي بمنفذ USB من النوع C حيث أن جوجل تبدأ في التحويل إلى هذا النوع الجديد من منافذ التوصيل في كافة أجهزتها الجديدة ، وكذلك يدعم الجهاز اللوحي توصيل لوحة مفاتيح تنزلق خلف الجهاز ويتم شحنها لاسلكيا في حالة توصيلها بالجهاز بحيث لا تحتاج إلى شحن كل منهما على حدى ، وتعتبر لوحة المفاتيح غطاء خلفي للجهاز في حالة تركيبها ، وتتمير بنحافتها بشكل ملحوظ مع تصميم التابلت.

 

Pixel C 01

 

الجهاز سيكون متاحا بمساحة 32 جيجا بايت بسعر 499$ ومساحة 64 جيجا بسعر 599$ ، وللأسف لوحة المفاتيح تباع منفصلة بسعر 149$ ، ولم تعلن جوجل عن موعد محدد لطرح Pixel C في الأسواق إلا أنها وعدت بأنه سيكون متاحا في أجازات نهاية العام.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى