موضة تصوير السيلفي تعود إلى عام 1914 – انفوجرافيك تقدمه شركة سوني

موضة تصوير السيلفي تعود إلى عام 1914 – انفوجرافيك تقدمه شركة سوني

 

يعتقد البعض أن تصوير السيلفي ( التصوير الذاتي – أن يقوم الشخص بالتقاط صورة لنفسه باستخدام الكاميرا ) هو شيء جديد أو مستحدث وربما يعزز هذا الاعتقاد هو انتشار الأمر في مجتمعاتنا الحديثة وظهور ما يسمى بعصي السيلفي وذلك بسبب انتشار الهواتف ذات الكاميرات بجودة عالية ، ولكن ما لا نعرفه أن هذا فكر مغلوط.

 

عندما قام ” أكسفورد” بلفظ كلمة سيلفى لأول مرة فى عام 2013 , قيل له أن السيلفى يرجع تاريخه إلى الدوقة الروسية “أناستاسيا نيكولافينا” التى قامت بتصوير نفسها أمام المراَة عام 1914. وأشارت سونى أيضا إلى محاولة أخرى لتصوير الذات قام بها عاشق الموضة “روبرت كورنيليوس” عندما استخدم تقنية التصوير daguerreotype لالتقاط صورة لنفسه عام 1839.

 

يمكنك متابعة الانفوجرافيك التالي من إنتاج شركة سوني ( أحد الرواد في مجال انتاج الكاميرات والهواتف الذكية ) والذي يبين تاريخ تصوير السيلفي:

 

Sonys-selfie-infographic01 Sonys-selfie-infographic02 Sonys-selfie-infographic03 Sonys-selfie-infographic04 Sonys-selfie-infographic05 Sonys-selfie-infographic06 Sonys-selfie-infographic07 Sonys-selfie-infographic08 Sonys-selfie-infographic09 Sonys-selfie-infographic10 Sonys-selfie-infographic11

هل كنت تتخيل أن تصوير السيلفي يرجع إلى هذا الوقت من التاريخ أم كنت تظنه موضة محدثة وجديدة؟ شارك برأيك في التعليقات

|المصدر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى