Call Logs Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات واستعادته على هواتف أندرويد

Call Logs Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات واستعادته على هواتف أندرويد

 

سجل المكالمات هو أحد الأشياء الهامة المعرضة للضياع عند الحاجة لعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف أو تحديث سوفت وير الهاتف بتحديث جديد وكذلك ربما تريد أن تأخذ سجل مكالماتك معك إذا أردت استبدال هاتفك القديم بهاتف جديد.

في هذا الموضوع سوف نشرح سويا طريقة استخدام برنامج Call Logs Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات على الميموري كارد بحيث يمكن استعادتها على نفس الهاتف في أي وقت أو نقلها لأي هاتف أندرويد آخر.

 

يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك من هنا:

The app was not found in the store. 🙁 #wpappbox

Links: → Visit Store → Search Google

 

طريقة عمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات واسترجاعها باستخدام البرنامج:

  • قم بتشغيل البرنامج فور تحميله ، ستظهر لك الشاشة الرئيسية للهاتف كما يلي:

 

call_log_01

 

  • كل ما عليك هو اختيار الأمر BackUp ، لتظهر الرسالة التالية التي تسألك عن المكان الذي تريد عمل النسخة الاحتياطية فيه ، وننصح دائما باختيار الميموري كارد تفاديا لتوقف الهاتف أو عدم التمكن من الوصول إلى ذاكرة الهاتف لأي سبب ، ويمكن اختيار أي مسار عن طريق اختيار Browse.
  • وبمجرد الضغط على Ok سيتم عمل نسخة احتياطية فورا من الرسائل.

لاستعادة سجل المكالمات مرة أخرى ، بعد التأكد من تثبيت البرنامج [روابط التحميل في بداية الموضوع] كل ما عليك هو أن تقوم بفتح البرنامج والضغط على ريستور Restore لتظهر قائمة بالنسخ الاحتياطية المتاحة مرتبة حسب التاريخ الذي قمت بعمل النسخ فيه ، ويمكنك اختيار أي نسخة تريد ليبدأ البرنامج في إستعادتها فورا.

 

call_log_03

 

يمكنك دائما تعديل مكان الحفظ الافتراضي أو تعديل خصائص البرنامج من خلال نافذة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تظهر على هذا الشكل

 

call_log_02

 

نتمنى أن يكون الشرح واضح ، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو لديكم أي استفسار يمكنكم دائما الاتصال بنا ومتابعة صفحتنا على الفيس بوك .. ولا تنسونا من صالح دعائكم.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى