Titanium Backup أفضل تطبيق لعمل نسخة احتياطية من كامل محتويات هاتفك واستعادتها

Titanium Backup أفضل تطبيق لعمل نسخة احتياطية من كامل محتويات هاتفك واستعادتها

 

دائما ما ننصحك بعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات المهمة قبل الشروع في عمل سوفتوير أو روت أو تثبيت ريكفري لهاتفك وذلك حتى لا تتعرض من ضياع ملفاتك أو أشيائك الخاصة إذا صارت الأمور بشكل خاطيء ، واليوم نقوم بتعريفكم على برنامج Titanium Backup  والذي نعتبره من أفضل البرامج فى عمل النسخة الاحتياطية من كامل محتويات الهاتف.

 

حيث تسطيع باستخدام هذا البرنامج أخذ نسخة كاملة من محتويات هاتفك … كـالاسماء والرسائل والبرامج اوعلامات الانترنت وحساباتك وكل شيء موجود على هاتفك سيتم عمل نسخة احتياطية منه بحيث يمكنك استرجاعها فى أى وقت تريد وبنفس الطريقة التي كانت تتواجد بها على الهاتف وفي نفس المكان.

 

يستخدم هذا البرنامج كما أشرنا قبل تثبيت روم جديد أو عمل تحديث للجهاز خشية حذف بعض البرامج المهمة أو ضياع اسماء أو رسائل أو حتى علامات الصفحات التي قمت بحفظها على متصفحك ، ويمكنك الشعور بالأمان الكامل مع التطبيق الذي سيتدبر عملية النسخ الاحتياطي نيابة عنك وبطريقة لا يمكن تخيلها.

 

صور التطبيق:

 

ويمكنك مشاهدة الفيديو التفصيلي لشرح التطبيق من المبرمج صاحب التطبيق:

 

 

ملحوظة مهمة جدا حتى تتمكن من استخدام التطبيق:

يجب أن تمتلك صلاحيات الروت على هاتفك حتى تتمكن من تشغيل التطبيق بشكل سليم ، ولكن لا تقلق يمكنك استخدام البحث في الموقع للحصول على روت لهاتفك ، أو يمكنك ترك موديل هاتفك في التعليقات وسيقوم فريق العمل بجلب طريقة عمل روت لهاتفك فورا.

 

تحميل التطبيق:

النسخة الأخيرة بها العديد من المميزات من اهمها تثبيت عدة برامج مهما كان عددهم بطريقة آلية دون التدخل منك ، ويمكنك تحميلها من هنا:

Titanium Backup ★ root
Developer: Titanium Track
Price: Free

 

يمكنك تجربة التطبيق الآن ، وفضلا لا تنساني من صالح دعائك ويمكنك دائما ترك بصمة تشجيعية في التعليقات ، ولا تنس عمل إعجاب بصفحة الموقع الرسمية على الفيسبوك.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى