تطبيق Google Translator يدعم الترجمة البصرية

تطبيق Google Translator يدعم الترجمة البصرية

 

اعلنت شركة جوجل يوم  الأربعاء بأنها قد قامت بتحديث تطبيقها الشهير  Google Translator نظامي أندرويد وآي أو إس  وهذا التحديث اضاف العديد من اللغات التي تدعمها ميزة “الترجمة البصرية الفورية”، إذ أصبح أخيرًا يدعم الترجمة من الإنجليزية والألمانية إلى اللغة العربية.

والجدير باذكر بأن جوجل قد أطلقت يناير الماضي تحديثًا جذريًا لتطبيق “ Google Translator” حيث جلب ميزة  تتيح للمستخدمين ترجمة النصوص المطبوعة بسبع لغات فوريًا بواسطة الكاميرا ولكن كانبحاجة  للاتصال بالإنترنت .

وأوضحت الشركة  بأن  التحديث الجدي للتطبيق سوفتسطتيع ترجمة النصوص  بكل سهولة  ما عليك إلا فتح التطبيق، والنقر على الكاميرا، ثم وجهها على النص الذي تحتاج ترجمته ’’سترى النص مترجمًا مباشرة على شاشتك إلى اللغات الأخرى. وذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ’’ ومع التحديث الجديد لتطبيق “Google Translator” اصبح عدد اللغات التي تدعمها هذه الميزة  ثمانًا وعشرين لغة .

Google-Translate_101015_ausgang-green

وبالإضافة إلى دعم اللغة العربية، فإن التطبيق يدعم الآن العرض المنفصل مع أحدث أجهزة iPad، لذلك فإذا قمت بإرسال رسالة بريد إلكترونى أو رسالة نصية وتحتاج إلى ترجمتها، يمكن للمستخدم رؤية كلا التطبيقين فى نفس الوقت.

]v
وأوضحت الشركة أن التحديثات الجديدة  لتطبيق “Google Translator” على نظام أندرويد , و آي أو إس ،سوف تكون متوفره  وسيتم طرح  المزايا الجديدة لكافة المستخدمين تدريجيًا على مدى الأيام القليلة المقبلة.

المصدر 

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى