تحديث الخريف من ويندوز 10 للكمبيوتر سيبدأ في الوصول 10 نوفمبر الجاري

تحديث الخريف من ويندوز 10 للكمبيوتر سيبدأ في الوصول 10 نوفمبر الجاري

 

طبقا لإجابة أحد مهندسي مايكروسوفت سيبدأ تحديث ويندوز 10 القادم “تحديث الخريف” في الوصول رسميا إلى كل مستخدمي ويندوز 10 الذين قاموا بالتحديث بعد الإطلاق الرسمي للنظام خلال أسبوع من الآن وتحديدا في العاشر من شهر نوفمبر الجاري.

 

تأتي هذه الأخبار بعد إعلان العديد من المواقع أن التحديث من المفترض أن يصل في الثاني من هذا الشهر وهذا ما لم يحدث بطبيعة الحال حيث أن مايكروسوفت لم تكن مستعدة لإطلاق التحديث ل 120 مليون جهاز الذين قاموا بالتحديث للنظام الجديد خلال الثلاثة أشهر الماضية حيث كان الإطلاق الرسمي في 29 يوليو الماضي.

 

التحديث الجديد سيجلب العديد من التحسينات في واجهة الاستخدام وكذلك سيجلب المساعد الشخصي كورتانا إلى الهند بالإضافة إلى برنامج الرسائل والهاتف والعديد من الإضافات الجديدة ، بالإضافة إلى سد الثغرات الأمنية وكذلك تلميع وتحسين مستعرض مايكروسوفت الجديد المعروف باسم مايكروسوفت إيدج.

 

وإذا كنت ممن يخافون من التحديث إلى النظام الجديد وما زلت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8.1، فمن واقع تجرتي مع النظام فإنه يعد الأفضل بين أنظمة تشغيل ويندوز التي أطلقتها مايكروسوفت على مر السنين الماضية ، وفي الحقيقة هو نظام جدير بالاقتناء علاوة على أنه يمكنك التحديث مباشرة من خلال Windows Update في نظامك الحالي وكذلك يمكنك تفعيل النسخة بنفس رقم تفعيل نظامك الحالي إذا كنت تمتلك نسخة أصلية منه.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى