Apple Watch تخطف الأنظار بتحقيقها مبيعات خرافية

Apple Watch تخطف الأنظار بتحقيقها مبيعات خرافية

 

وفقاً لما جاء على لسان Daniel Ives المحلل فى ال FBR ( المجلس الاتحادى للإيرادات ) و شركاه ، أن ساعة أبل الذكيه ( Apple Watch ) تسلك الطريق الصحيح للوصول إلى 6 ملايين مبيعه خلال الربع الأخير من هذه السنه ، و إذا كان هذا حقيقياً ، فإن هذا يعنى أن إجمالى مبيعات هذه الساعه لعام 2015 سيصل إلى 12 مليون مبيعه .

 

و هذا شئ رائع ، خصوصاً عند المقارنه مع مبيعات جهاز ال iPad ، فقد باعت شركة أبل من هذا الجهاز 3 ملايين نسخه خلال ايامه ال 80 الأولى ، و لكن كشفت الشركه أن Apple Watch حققت نفس مبيعات ال iPad خلال تسعة أسابيع منذ تم إطلاقها و توافرها فى الأسواق .

 

 

و يقول المحلل Daniel Ives انه يستند فى معلوماته إلى الشيكات او الفواتير بلهجتنا العاميه التى توصل إليها من متاجر تجزئة شركة أبل ، و التى اجريت يوم الجمعه الماضى . فى حال أن شركة أبل نفسها لم تذكر شيئاً عن عدد الساعات التى تم بيعها بالضبط ، و هذا هو ما يجعلنا فى حيرة من امرنا ما الذى يجعلنا نعتمد على هذه التنبؤات التى ذكرها المحللون مما يخلق مجالاً واسعاً من الغموض حول ما ستبليه Apple Watch .

 

و فى حين عدم تواجد ما ينافس جهاز ال iPhone فى أهميته بالنسبه لشركة أبل ، فإن Apple Watch تسيطر على سوق الأجهزه القابله للإرتداء ، و نأمل ان تكون هذه الأجهزه اكثر إفاده فى المستقبل القريب ، و ايضاً تمتلك عمر اطول و سعات اكبر للبطاريه .

| المصدر |

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى