HowMuch تطبيق لمتابعة أسعار المنتجات في الصين يطلقه مصري لمنافسة علي بابا

HowMuch تطبيق لمتابعة أسعار المنتجات في الصين يطلقه مصري لمنافسة علي بابا

“المصري معروف بجبروته”

 

هذه مقولة مشهورة عند الكثير من المصريين إلا أنها تصبح حقيقية عندما نتحدث عن شخصيات مصرية استطاعت أن تفكر خارج الصندوق حتى تصل إلى المنافسة العالمية ، ومن هذه النماذج أحد الشباب المصريين الطموحين الذي بات يعد أحد رواد الأعمال المصريين في الصين وهو محمد شاهين، استطاع شاهين أن يطلق تطبيقه HowMuch على نظامي تشغيل أندرويد و iOS بالتعاون مع العديد من الشركات والمصانع الصينية.

 

Screen-Shot-2015-12-10-at-6.18.37-AM

 

HowMuch هو تطبيق تقوم فكرته على توفير كافة احتياجات التجار والمستوردين في مصر والوطن العربي وكذلك عبر مختلف دول العالم ، وذلك عن طريق توفير عروض الأسعار مباشرة من المصانع والشركات الصينية للمنتجات الجاهزة ومتابعة هذه المنتجات وبشكل مجاني تماما.

 

التطبيق فكرته قامت لتنافس موقع علي بابا الأشهر في العالم حيث يقدم طريقة مبتكرة لتسويق كافة السلع والبضائع الجاهزة في السوق الصينية ويقدم حلولا تجارية لإتمام عقد الصفقات وإيصال طلبات عروض الأسعار لأي منتج بأي كمية للمستثمرين والمستوردين في كافة أنحاء العالم ، بحيث يتمكن هؤلاء التجار والمستوردين الوصول إلى هذه المنتجات بلمسة واحدة على شاشة هاتفهم الذكي وطلب أي كمية وإتمام التعامل بشكل كامل من خلال HowMuch ، ويتميز التطبيق بكونه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

 

كيف يعمل تطبيق HowMuch؟

التطبيق له وجهان لعملة واحدة ، العملة التي نتحدث عنها المنتج والوجهان هما العملاء أو المشترين Customers والوجه الآخر هم الموردين أو البائعين Suppliers حيث يقوم القسم الأول بطلب عروض الأسعار للمنتجات والاستوكات المطلوبة من البضائع الجاهزة ، وعلى الناحية الأخرى يقوم كل مورد باستلام الطلبات الخاصة بالمنتجات التي يستطيع توفيرها والرد عليها للعميل مباشرة ، يتميز تطبيق HowMuch بكونه مجانيا تماما ومتوافر على منصتي أندرويد وiOS ، ويمكنك تحميله على هاتفك أو جهاز التابلت الخاص بك.

 

Screen-Shot-2015-12-10-at-6.20.02-AM

 

مميزات تطبيق HowMuch:

يتميز التطبيق بخلق علاقة مباشرة بين العملاء والموردين ، حيث يقدم التطبيق واجهة استخدام سهلة تنقل المحادثة مباشرة بين البائع والمشتري كأي تطبيق محادثة آخر مثل برامج الشات الشهيرة WhatsApp أو Viber ويمكنك إرسال واستقبال الرسائل المصورة والرسائل الصوتية كذلك ، ويتميز كذلك بتقديم أكثر من عرض سعر من مصادر مختلفة حيث تتمكن من اختيار السعر والمواصفات الأنسب والأفضل بالنسبة لك إذا كنت عميل ، ويتيح لك فرصة العرض ومناقشة العروض مع العملاء بشكل أيسر ومقارنة العروض الأخرى لتقديم العرض الأفضل للحصول على عملاء أكثر وبالتالي فرصة أكبر للربح.

 

فكرة التطبيق جديدة وتتيح فرص كبيرة أمام المستثمرين والمشترين المصريين والعرب للتعرف على السوق الصينية بدون تكلفة تذكر وبدون السفر حتى إلى الصين ، فتطبيق HowMuch يأتي بالصين إليك.

 

لمعلومات أكثر عن التطبيق أو لتحميله قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة صاحبة التطبيق ، وإذا كنت من مستخدميه يمكنك ترك رأيك في التعليقات.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى