LG تكشف رسميا عن نظام WebOS 3.0 قبيل إنعقاد معرض CES 2016

LG تكشف رسميا عن نظام WebOS 3.0 قبيل إنعقاد معرض CES 2016

قامت شركة LG هذا الأسبوع بالكشف  رسميا عن نسخة جديدة من نظام التشغيل  WebOS 3.0 هو النظام التي  يتواجد عليها  الآن  مجموعة كبيرة من تلفزيونات LG الذكية ، والجدير بالذكر  ان في العام 2014 كشفت شركة LG عن النظام webOS لشاشات التلفاز النظام الذي كان سابقا مملوكا من قبل شركة HP والتي قامت بالأستحواذ عليه من قبل Palm.

وهذا النظام فعلا جميل ونجح وبشكل كبير وخاصة في العام الحالي حيث كان بسيط وسريع من ناحية الأداء ولذلك حان وقت الكشف عن الاصدار الثالث من هذا النظام  حيث يجلب الاصدار الثالث من نظام WebOS 3.0 الجديد  معه مجموعة من الميزات والوظائف الجديدة للمستخدمين والتي تتضمن ميزة جديدة لتقسيم الشاشة لمشاهدة قناتين في نفس الوقت اي (Multi-view) ،وخاصية Channel Plus لعرض قنوات المباشرة بالتعاون مع Xumo.

و سيركز نظام WebOS 3.0 بشكل كبير على عملية التحكم وأن يكون أكثر بساطة  وسيقدم 3 خصائص جديدة وهي ميزة جديدة تدعى Mobile Connection  أنه يمكنك نقل تطبيقاتك المفضلة على هاتفك إلى شاشة تلفاز و الأمر الثاني خاصية Zoom وهي عملية التقريب من دون حدوث تشويه على الصورة وأخيرا جهاز تحكم عن بعد جديد يسمح لك بالتحكم بأكثر من جهاز.

نظام WebOS 3.0 الجديد سيتم إستعراضه بشكل رسمي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية إبتداء من 6 يناير .

المصدر 

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى