Xiaomi ستطرح هواتفها في الشرق الأوسط رسميا مطلع العام القادم 2016

Xiaomi ستطرح هواتفها في الشرق الأوسط رسميا مطلع العام القادم 2016

 

صرح Givemore Gurira الرئيس التنفيذي لشركة Task FZCO بأنهم فخورون بجلب هواتف شاومي Xiaomi عالية الجودة إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بداية يناير 2016 وبأن هذه الهواتف ستجذب العديد من المستهلكين في هذه المنطقة. وشركة Task FZCO مقرها في دبي بالإمارات هي الوكيل الإقليمي لشركة شاومي الصينية التي تتوسع ببطيء خارج حدود الصين.

 

جدير بالذكر أن شركة شاومي تعتبر المنافس الثاني في الصين بعد عملاق صناعة الهواتف الذكية وا-واي Huawei  حيث باعت وا-واي 100 مليون هاتف خلال عام 2015 تليها شاومي التي من المتوقع أن تبيع 70 مليون هاتف على نهاية 2015.

 

ستنتطلق Xiaomi في البداية من السعودية والإمارات وذلك في شهر يناير القادم وذلك من خلال المتاجر الألكترونية عبر الإنترنت ومتاجر التجزئة والمحلات المتخصصة في بيع الهواتف المحمولة ، وفي المرحلة التالية ستبدأ في الانتشار لباقي دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

 

لم يتم الكشف حتى الآن عن الموديلات التي سيتم طرحها في الأسواق العربية إلا أنه من المتوقع أن تبدأ بالهواتف متوسطة الإمكانيات والتي لاقت نجاحا مبهرا في الصين والهند وقطعا التي أسعارها في متناول يد الجميع حتى تحقق انتشارا سريعا ، Redmi 2, Redmi Note 2, Redmi Note 3 و Mi 4 وهذه مجرد تكهنات.

 

ومن الآن وحتى بداية العام  الجديد 2016 ستابع عن كثب نشاط الشركة في السعودية والإمارات ونوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول.

 

ما رأيكم في الخطوة من شاومي؟ وهل تفضل شراء هواتف شاومي أم أي ماركة أخرى ولماذا؟ شارك برأيك في التعليقات.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى