أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [1]

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [1]

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية جديدة سوف  نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا ، وارجو ان تستمتعوا معنا بهذه السلسة .

الالعاب في عالم الاندرويد كثيرة ومتنوعة  واغلبها بنفس الخصائص ولكن تختلف في الفكرة  ويبقى السؤال ماهي افضل لعبة في عالم الاندرويد أو ماهي افضل الالعاب لنظام الاندرويد .تعالوا معنا لكي نري ما هي افضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع .

اولا :

Grey Cubes

لعبة كلاسيكية من الزمن القديم، لكن هذه المرة بأسلوب حديث إذ تنشطر الكرة لعدة كرات عليك أن تصدها، كما أنها محكومة أكثر بقواعد الفيزياء والجاذبية كما توجد العناصر الكلاسيكية من الألعاب الطوب الكسارة (مثل multiballs، والمكافآت انفجار الكرة .

badge-google-play


Breakneck

وتعتبر  افضل العاب الاكشن والتي تتميز بالجرافيكس العالي والمذهل مع فكرتها الرائعة لكي تصبح لا مثيل لها ، لاتفرق كثيرا عن الالعاب المنافسة لها, الا هي تختلف ببعض الخصائص والرسومات عن الالعاب الاخرى وايضا ان اللعبة مجانية ومتوفرة على سوق جوجل بلي، ومتجر ابل .

techplus62

badge-google-play


Total Destruction: Blast Hero

Total-Destruction-Blast-Hero-600x385

بهذه اللعبة هدفك هو تفجير الهياكل والمباني الموجودة لإحداث أكبر كمية دمار، عليك أن تعرف أين ستضع القنبلة وبأي مكان سسبب الإنهيار التام ،لذلك تعتبر اللعبة من ألعاب الذكاء .

badge-google-play


World of Tanks Blitz

4

 تعتبر لعبة World of Tanks Blitz لعبة قتال كثيفة اللاعبين على الإنترنت ،فعليك أن تختار الاسلحة الخفيفة أو المتوسطة في مقابل أن تحصل على خفة وسرعة الدبابة، أو تحصل على الاسلحة الثقيلة على حساب سرعتك. كما توجود قائمة ضخمة تضم أكثر من 200 دبابة ضخمة، ورسومات مذهلة، ووحدات تحكم في الشاشة اللمسية سهلة الاستخدام، تتيح لك لعبة World of Tanks Blitz الدخول في معارك دبابات 7 ضد 7 قصيرة ومليئة بالأحداث المثيرة أينما كنت!

techplus62

 

badge-google-play

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى