طريقة تثبيت أندرويد 4.0.4 الرسمي لهاتف Tecno N7

طريقة تثبيت أندرويد 4.0.4 الرسمي لهاتف Tecno N7

 

إذا كنت تمتلك هاتف Tecno N7 ووقعت في مشكلة تحتاج إلى تثبيت السوفتوير الرسمي أندرويد 4.0.4 كيت كات فأنت في المكان المناسب ، وسنشرح لك في خطوات بسيطة وسهلة طريقة تثبيت الروم الرسمية لهاتف تكنو إن 7 على هاتفك وذلك باستخدام برنامج Flash Tool.

 

تنبيه:

هذه الطريقة مجربة وناجحة 100% ، ولكن ستقوم بتطبيق هذه الخطوات على هاتفك على مسئوليتك الشخصية دون أدنى مسئولية على موقع جوالك حياتك أو كاتب الموضوع.

 

هذه الطريقة تقوم بمحو كافة محتويات الهاتف ويجب أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لكافة محتويات جهازك قبل الاستمرار في تنفيذ هذه الخطوات ، وأنصحك دائما بقراءة الموضوع وتحميل الملفات بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدء.

قبل أن نبدأ:

 

ملفات التحميل:

  • ملف السوفتوير من هنا.
  • ملف الفلاش تول من هنا.

صور النسخة بعد التحميل:

طريقة تثبيت أندرويد 4.0.4 كيت كات على هاتف تكنو Tecno N7:

  • بعد تحميل الملفات المطلوبة وفك الضغط عنها سنقوم بفتح تطبيق ال FlashTool من المسار الذي قمنا بفك الضغط إليه.
  • من الشاشة الرئيسية للتطبيق سنقوم باختيار Scatter Loading الموجودة في يمين الشاشة على شكل مجلد ، ونقوم بالذهاب إلى المسار الذي قمنا بفك ضغط ملفات الروم إليه، وقم بتحميل الملف MT6577_Android_scatter_emmc.txt وانتظر حتى يتم ظهور ملفات الروم.

 

Tecno_N7_Firmware_01

  • بعد تحميل ملفات الروم ، قم بالضغط على أيقونة Download الموجودة في أعلى التطبيق.

 

Tecno_N7_Firmware_02

  • الآن قم بإغلاق الهاتف تماما وقم بتوصيله إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام الكابل الأصلي ومن المفترض أن تبدأ عملية الثبيت فورا. ( وستلاحظ تغييرات في شريط الحالة في برنامج الفلاش تول وتغيير ألوان شريط التحميل ) ، وانتظر حتى تظهر علامة نجاح تنزيل السوفتوير إلى الجهاز بشكل كامل كما في الصورة.

 

Tecno_N7_Firmware_03

 

  • إذا لم يستطع الكمبيوتر التعرف على جهازك ( ليس من المفترض لهذا أن يحدث ) قم بإيقاف التعريفات التلقائية لويندوز كما شرحنا من قبل.
  • ستستغرق عملية التحميل بعض الوقت ( حوالي 10 دقائق ) بعد الانتهاء ستظهر رسالة النجاح على الشاشة ، والآن قم بفصل التابلت وتشغيله بشكل طبيعي.

 

هذا كل ما في الأمر ، قم بمشاركة الموضوع عبر صفحتك على الفيس بوك ولا تنسى أن تدعمنا في التعليقات بشيء إيجابي.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى