تسريب صور جديدة تظهر أبعاد هاتف Galaxy S7 ا

تسريب صور جديدة تظهر أبعاد هاتف Galaxy S7 ا

مازالت هناك العديد من التسريبات الخاصة بهاتف سامسونج الجديد حيث قام موقع Android Authority بنشر صورٍ جديدة لهاتف Galaxy S7 تظهر الصور الأبعاد الهاتف ، والتي قام Shai Mizrachi بنشرها على صفحته الشخصية بموقع تويتر. والجدير بالذكر صاحب الصور قد تمكن العام الماضي من تسريب صور لأبعاد هاتف Galaxy S6 وكان محقًا بها.بدون عنوان

 

ووفقا لأحدث التقارير التي خرجت من أخبار ET الكورية ، فإن هاتف Galaxy S7 سوف يأتي منة نسختان احداهما Galaxy S7 Edge والاخري Galaxy S7 وان كلا الهاتفان قد يكونا متشابهين في كل شئ ما عدا حجم الشاشة ،وهذا مثل ما قامت بة الشركة العام الماضي مع هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

وحسب التسريبات فان هاتف Galaxy S7 Edge سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش، بدلًا من اعتماده على نفس قياس شاشة Galaxy S7 والتي تبلغ 5.2 إنش ، ومن المرجح ان يأتي لهاتف Galaxy S7 بخاصية 3D touch التي أضافتها آبل في هواتفها مؤخراً، بالإضافة لاعتماده على معالج Snapdragon 820 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.

samsung-galaxy-s7-cases-970-80

قد أكد التقرير، أن سامسونج تخطط لإطلاق 5 ملايين وحدة من هاتفها الجديد في مرحلة الإنتاج الاولى، حيث ستكون الشحنة الأولى تحمل كلا النسختين ليطلق هاتف جالكسي اس S7 بعدد 3.3 مليون وحدة، وهاتف S7 Edge بنسبة 1.6 مليون وحدة، مع توقعات ببدء انتاج هذه الشحنة في شهر فبراير القادم.

لم يعد علينا أن ننتظر كثيرًا، فمؤتمر إلكترونيات المستهلك CES 2016 ومؤتمر الهواتف العالمي MWC 2016 أوشك على الأبواب، ومن المرجح جدًا أن يكون إطلاق الهاتف بنهاية شهر فبراير/شباط، أي قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الهواتف العالمي MWC.

المصدر 1،2

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى