أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [2]

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [2]

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية سوف  نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا ، وارجو ان تستمتعوا معنا بهذه السلسة .

الالعاب في عالم الاندرويد كثيرة ومتنوعة  واغلبها بنفس الخصائص ولكن تختلف في الفكرة  ويبقى السؤال ماهي افضل لعبة في عالم الاندرويد أو ماهي افضل الالعاب لنظام الاندرويد .تعالوا معنا لكي نري ما هي افضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع .

Thor: The Dark World

تتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبيها فرصة تقمّص شخصيّة Thorهو سيّد الرعد في هذه اللعبة المتوسحاة من فيلم Thor: The Dark World  وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط ماليكيث الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد.

والجدير بالذكر ان لعبة Thor من تطوير Gameloft بالتعاون مع شركة Marvel المُنتجة لسلسلة أفلام Thor، حيث تعتزم الشركة طرح الفيلم الجديد .

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————

Dead Trigger 2

لعبة قتال الزومبي الشهيرة Dead Trigger بإصدارها الثاني والجديد، لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد ،اللعبة ممتعة ما عليك الا  مقاتلة مصاصي الدماء أينما وجدوا مما يتيح لك المهمات التي تقتضيها اللعبة.

badge-google-play

—————————————————————————————————————————————————————–

Helicopter Sim

استهداف قوات العدو من خلال طائرة الهيلكوبتر التي تقودها، والمزودة بالرشاشات والصواريخ الحديثة والليزر، مهمات خاصة، وعمليات إنزال لضرب قواعد الخصوم العسكرية

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى