أفضل تطبيقات أندرويد [2]

أفضل تطبيقات أندرويد [2]

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلةجديد كل  أسبوع نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت علي جميع المنصات ، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

——————————————————————————————————————————————————————-

 

StorehouseCapture

يُتيح التطبيق طريقة سهلة لتحديد مقاطع الصور والفيديو التي تُريد مُشاركتها مع الآخرين وسيقوم التطبيق بإنشاء صفحة جميلة التصميم تحتوي على الصور المطلوبة تستطيع إرسالها للآخرين بشكل رابط عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها .

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————

Arts & CultureScreenshot-at-Dec-06-5-46-43-PM (1)

يحتوي التطبيق علي  آلاف الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية الموجودة في أكثر من 850 متحف حول العالم. يُتيح لك  التجوّل في المتاحف والأماكن الأثرية بتقنية البانورما 360 درجة، كما يُتيح درجات تقريب عالية على التحف والأعمال الفنية لمُشاهدتها بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الكاملة المُتعلقة بها.

 

——————————————————————————————————————————————————————-

Skype

حصل تطبيق المُحادثة والاتصال الشهير  Skype على تحديثٍ جديد يتضمن ميزاتٍ تدعم تكامُله مع تطبيقات مايكروسوفت الأخرى على هواتف الأندرويد حيث أصبح بإمكان مُستخدمي تطبيق سكايب الآن فتح كافة أنواع ملفات Microsoft Office بشكلٍ مُباشر بمجرّد النّقر على الملف الوارد .

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————-

Mimicker Alarm

 Mimicker-Alarm-games-screenshots-600x291

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقًا جديدًا لهواتف الأندرويد، وهو تطبيق Mimicker Alarm الذي يحمل فكرة مبتكرة في كيفية تنبيه المستخدم وإيقاظه صباحًا ، والتطبيق الجديد يتضمن تنبيهًا صوتيًا كما كل المُنبهات التقليدية، ولكن بالإضافة إلى ذلك، فهو لن يتوقف عن الرنين إلا في حال قام المُستخدم بإكمال لعبةٍ مع التطبيق، بحيث يتم التأكد بالفعل من أن المُستخدم قد استيقظ ولم يعد بحالة خمول النوم. يحصل المستخدم على مدةٍ زمنية قدرها 30 ثانية من أجل إكمال اللعبة، وفي حال لم يتم إكمالها بنجاح سيعود التطبيق مرةً أخرى للرنين وغيرها من المميزات .

 

badge-google-play

مارايك عميلنا العزيز بهذة التطبيقات اعطينا رأيك في التعليقات .

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى