هاتف HTC One M10 سيأتي بنسخة بمعالج Snapdragon 820 وأخرى MediaTek

هاتف HTC One M10 سيأتي بنسخة بمعالج Snapdragon 820 وأخرى MediaTek

قام المُسرّب الشهير LlabTooFer بنشر  خبر أن شركة HTC لن تقوم بإطلاق هاتفها الرائد المقبل HTC One M10 خلال مؤتمر MWC 2016، حيث ستقوم بعقد حدث صحفي خاص بها خلال شهر مارس المقبل للكشف عن الهاتف تمهيداً لظهوره في الأسواق خلال شهر أبريل ،ولعلك تتسأل لماذا !

الاجابة بكل بساطة في خلال مؤتمر MWC 2016 سوف تعلن سامسونج وإل جي  في نفس التوقيت حسب التسريبات عن هواتفها الجديدة LG G5 وGalaxy S7 ففي هذة خطوةٍ تهدف فيها إل جي لخطف الأضواء من سامسونج ،يبدو أن إتش تي سي لا تريد الدخول في مواجهة إعلامية وتسويقية مع الشركات الأخرى .

وحسب التسريبات ستقوم إتش تي سي بإطلاق هاتفها المقبل بنموذجين، الأول يعتمد على معالج Snapdragon 820 من Qualcomm  ، بينما يعتمد الثاني على معالج من MediaTek،والجدير بالذكر ان النسخة ذات المعالج من Qualcomm سوف تكون موجهة لأوروبا والولايات المتحدة ـ بينما النسخة الاخري سوف تكون موجهة للصين وأسيا . وللاسف لا يوجد اي تسريبات اخري تخص المواصفات او التصميم.

أما الشرق الأوسط والدول العربية فيفترض أن تتبع السوق الأوروبي فيما يتعلق بنسخة الهاتف واسعارها . وتسعى إتش تي سي إلى إصلاح الإضطراب الذي حدث في مبيعاتها خاصة بعد إطلاق هاتف HTC One M9 ،وللاسف لا يوجد اي تسريبات اخري تخص المواصفات او التصميم.

كلمة اخيرة نأمل من الشركة ان تخرج لنا بتصميم جميل والمختلف تمام عن هواتفها السابقة .

المصدر

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى