تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy S7

تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy S7

عملاق صناعة الهواتف في العالم “سامسونج” لم تعلن عن اي مواصفات لهاتفها القادم وهذا ما يدفع المواقع التقنية في المسارعة لنشر التوقعات والتسريبات حول مواصفات هاتف سامسونج الرائد Galaxy S7  بشكل كبير في هذا الوقت من العام مع اتجاه كل الانظار إلى معرض الهواتف MWC 2016 القادم كموعد محتمل لقيام سامسونج خلاله بالإعلان عن هاتفها الجديد .

وحسب التسريبات يملك هاتف Galaxy S7 شاشة  بقياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل ، ويملك الهاتف 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة لوجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي ،ويحمل هاتف Galaxy S7 الاسم الرمزى SM-G935A وذلك حسب  مؤشر AnTuTu للأداء .

 

s7-edge-antutu-341x540

 

ورغم ان هناك تنافس بين كل الشركات علي تقديم كاميرا ممتازة ،وتهدف الي تحسين نوعية الصورة بشكل كبير و زيادة عدد بيكسلات حساس الكاميرا لتقديم صورة عالية الجودة ولكن بيدو ان الشركة سامسونج وفقًا للموظف الذي قام بالتسريب،ان هاتف Galaxy S7سيملك كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل (وليس 16 ميغابيكسل كما هو الحال في S6 ) وهذا يعني  خسارة كبيرة للهاتف  مقارنةً بالهواتف الموجودة بالسوق ذات مثل هاتف مايكروسوفت لوميا 950 الذي يملك كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل أو هاتف موتورولا Moto X Style مع كاميرا 21 ميجابيكسل، أو سوني Xperia Z5 Premium مع كاميرا 23 ميجابيكسل والذي يمتلك حالياً أحد أفضل كاميرات الهواتف المحمولة حسب تقييم موقع DxOMark.

 

والجدير بالذكر ان عدد  الميجابيكسلات وحدها ليست دليل على تحسين أداء الكاميرا وعلي سبيل المثال iPhone 6s Plus الذي يملك كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل وغيرها من الهواتف قد احتلت مراتب عالية في تصنيف موقع DxOMark ،ووفقًا للموظف الذي قام بالتسريب ان  الكاميرا الجديدة ستُقدم حساسًا أكبر حجمًا وتحسينات على العدسة، والأهم من ذلك فتحة aperture بقياس f/1.7. كما يتضمن الأمر تحسينًا على الشكل الخارجي للكاميرا الخلفية حيث لن تكون بارزة إلى الخارج كما حدث في Note5 ,S6 .

 

وتعتبر سياسة سامسونج هي الافضل حيث انها تقوم بالاهتمام بجودة الصورة وتحسين حساس الكامير لتقديم صورة عالية الجودة ولكن بعدد اقل من الميجابيكسلات ،ويجب على الكاميرا ان تكون قادرة على جمع الكثير من الضوء من أجل تقديم صورة واضحة وصحيحة مما يتطلب وجود جهاز استشعار كبير في الحجم بالإنش وليس بعدد الميجابيكسل بالإضافة لوجود فتحة عدسة واسعة وهو ما تدركه بشكل جيد شركة سامسونج.

من المعلومات الأُخرى المنشورة هي أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وسيحتوي على منفذ microSD ويتوفر بالأسود والأبيض والفضي والذهبي، ومن المتوقع توفره في الأسواق بدءًا من مارس.

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى