أفضل العاب أندرويد لهذا الاسبوع [3]

أفضل العاب أندرويد لهذا الاسبوع [3]

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية جديدة سوف  نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا ، وارجو ان تستمتعوا معنا بهذه السلسة .

الالعاب في عالم الاندرويد كثيرة ومتنوعة  واغلبها بنفس الخصائص ولكن تختلف في الفكرة  ويبقى السؤال ماهي افضل لعبة في عالم الاندرويد أو ماهي افضل الالعاب لنظام الاندرويد .تعالوا معنا لكي نري ما هي افضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع .

——————————————————————————————————————————————————————-

Star Wars™: Galaxy of Heroes

من افضل الالعاب الاستيراتيجية والاسطورية، حيث تتجسد الروح الامبراطورية والجيوش والقتال وايضا انها تجمع لك  شخصيات حرب النجوم المفضلة لديك، مثل لوك سكاي ووكر، هان سولو، والمزيد والتي تجعلك تأخذ خطتك بالحرب بقوة وحماس ولبناء فرقة قوية ومحصنة.

 

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————-

Modern Combat 5: Blackout

Modern-Combat-5-Blackout

هي اروع لعبة قتالية في سوق جوجل بلاي “مودرن كومبات”،  النسخة الخامسة من هذه اللعبة Modern Combat 5 والتي كانت مدفوعة أصبحت مجانية بالكامل وذلك بتحديثها الأخير قبل مدة قصيرة من الآن، وتمتاز اللعبة بالإثارة والمغامرة ،والمميز بها انها لعبة حرب جماعية يلزمها ربط بالإنترنيت بحيث تواجه مختلف المركبات العسكرية من طائرات وسيارات عسكرية وأرتال مصفّحة متوفره علي جوجل بلاي هي تدعم أندرويد 4.0 فما أعلى، وحجمها 932 ميغابايت.

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————-

High Speed Race

High-Speed-Raceلعبة سباقات السيارات الرائعة، بحيث توفّر لك أكثر من 16 مسار مختلف للقيام بالتنافس والوصول لخط النهاية، بين يديك عشرات السيارات القوية ذات المحركات النفّاثة،  وسوف  تحتاج إلى أقوى السيارات والمحركات والتي عليك شرائها من خلال تجمعيك للنقاط أثناء اللعبة، ولا ننسى الجرافيك المصاحب للعبة فهو مُبهر ومضاف إليه مؤثرات مبتكرة، تدعم أندرويد 2.3.3 فما أعلى، وحجمها 43.37 ميغابايت.

badge-google-play

——————————————————————————————————————————————————————

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى