شركة LG تعتذر لعملائها من مشكلة إعادة التشغيل التلقائية في الهاتف LG G4

شركة LG تعتذر لعملائها من مشكلة إعادة التشغيل التلقائية في الهاتف LG G4

إشتكى العديد من ملاك الهاتف LG G4 من مشكلة إعادة التشغيل التلقائية للهاتف، والي الآن لم يتلقى هؤلاء المستخدمين أية مساعدة من شركة LG وعلي الرغم من ان الهاتف يأتي بعتاد قوي وقد قامت الشركة مؤخرا بتحديث الهاتف للأندرويد 6.0 Marshmallow .

والجدير بالذكر  لقد أن شركة LG الكورية أفصحت في بيان رسمي بوجود مشكلة إعادة التشغيل التلقائية في الهاتف LG G4، وقد قالت ان  المشكلة تتعلق بالعتاد وليس بالبرمجيات. على وجه التحديد مشكلة إعادة التشغيل التلقائية حيث قالت ال جي في بيانها ان هناك مايعرف بـ loose contact between components أي فقدان إتصال بين مكونات الهاتف يتسبب في إعادة التشغيل كل مرة للهاتف .

وأضافت الشركة ان الذي يعانون من المشكلة بإمكانهم الان الذهاب لشركة الاتصالات التي اشتروا منها الهاتف أو الاتصال بأقرب وكيل محلي لهواتف إل جي حيث سيتم إصلاح الخلل أو إستبدال الهاتف مجاناً دون أي تكاليف وذلك حسب قوانين الضمان على المنتج في البلد نفسه وتعهدت شركة LG بإصلاح الأجهزة التي تعاني من هذه المشكلة من دون أن يدفع العملاء ، شركة LG إعتذرت أيضا لعملائها الذين يمتلكون وحدات LG G4 التي تعاني من مشكلة إعادة التشغيل التلقائية.

|المصدر |

.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى