طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي لتابلت Lenovo A3500 HV أندرويد 4.4.2 كيتكات – عربي 100%

طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي لتابلت Lenovo A3500 HV أندرويد 4.4.2 كيتكات – عربي 100%

 

نقدم في هذا الموضوع طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي لتابلت  Lenovo A3500 HV أندرويد 4.4.2 كيتكات باستخدام الفلاش تول SP Flash Tool لاستعادة الجهاز إلى الإعدادات الأساسية للمصنع وحل جميع المشاكل التي قد تواجه الهاتف كحل مشكلة إعادة التشغيل التلقائية بشكل متكرر ، أو مشكلة الفيروسات التي باتت مشكلة العصر لهواتف وأجهزة أندويد اللوحية.

 

يرجى منك ابتاع الخطوات المذكورة في الموضوع بشكل كامل والتأكد من كل شيء قبل تنفيذ الخطوات على جهازك ، وأرجو منك قراءة الموضوع بشكل كامل مرة أو اثنين على الأقل، ويمكنك الاستعانة بقناتنا على يوتيوب لمشاهدة شرح تفصيلي للطريقة. ويمنكك الاستفادة من الموضوع الخاص بتابلت لينوفو A3300 الذي قمنا بشرحه من قبل كمثال عملي.

 

تنبيه:

ستقوم بإجراء هذه الطريقة على جهازك على مسئوليتك الشخصية دون أدنى مسئولية على موقع جوالك حياتك أو كاتب الموضوع ، وأي تلف قد يحدث لجهازك نتيجة عدم انتباهك أو تنفيذ الخطوات بشكل خاطئ نحن غير مسئولين عنه نهائيا.

قبل أن نبدأ:

  • يجب شحن الجهاز بنسبة 40% حتى لا يتعرض للفصل أثناء تنزيل السوفتوير.
  • يفضل استخدام الكابل الأصلي المرفق مع الجهاز.
  • يجب التأكد من وجود التعريفات الخاصة بالجهاز ،وإذا لم تكن متوافرة لديك فقم بتثبيتها من الملفات المرفقة مع نسخة السوفتوير المرفوعة مع الموضوع.
  • يجب تحميل الملفات بشكل كامل على الهاتف ويرجى استخدام الملفات المرفقة فقط!!.
  • النسخة الحالية تقوم بمحو محتويات التابلت، لذا يجب عمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك الشخصية ( الأسماء الرسائل – الصور ) لربما تسير الأمور في الاتجاه الخاطيء.
  • تأكد من إصدار جهازك وأنه مطابق للنسخة التي نتحدث عنها في الموضوع بدون اختلاف حرف أو رقم، السوفت في هذا الموضوع خاص بتابلت Lenovo A3500 HV وليس أي موديل آخر.

روابط تحميل أندرويد 4.4.2 كيتكات لتابلت Lenovo A3500 HV النسخة العربية:

طريقة تثبيت أندرويد 4.4.2 لتابلت لينوفو إيه 3500 إتش في:

يمكنك اتباع طريقة التثبيت المشروحة بالتفصيل في موضوع تثبيت أي نسخة أندرويد على الأجهزة التي تعمل بمعالج MTK ميديا تك ، والمشروحة تفصيلا في هذا الموضوع.

 

تأكد من تحميل الملفات قبل الانتقال إلى طريقة التثبيت وفك الضغط عنها بشكل كامل.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى