Xperia M5 و Xperia M5 Dual يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop

Xperia M5 و Xperia M5 Dual يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop

 

بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop لكل من Xperia M5 و Xperia M5 Dual ويأتي ذلك بعد أن قامت الأسبوع الماضي بتحديث هواتف Xperia C4 و Xperia C5 Ultra.

 

والجدير بالذكر عندما قامت سوني بإطلاق كلا الهاتفان Xperia M5 و Xperia M5 Dual كانا يعملان بنسخة أندرويد 5.0 ويأتي التحديث الجديد الذي يبلغ حجمه حوالي 600 ميغابايت علي رفع بنية النظام في الهاتف Xperia M5 إلى الإصدار 30.1.A.1.33، في حين بنية النظام في الهاتف Xperia M5 Dual إلى الإصدار 30.1.B.1.33 ، ويأتي التحديث بالعديد من المميزات الجديدة منها :القدرة على إلتقاط الصور من الكاميرا بإستخدام الساعة الذكية SmartWatch 3 ،عددا من التحسينات المتعلقة إلى إعدادات التحكم بالصوت وأيضا للوضع الصامت ، ويشمل هذا التحديث أيضا للتحديثات الأمنية الأخيرة من سوني .

 

1

 

التحديث الجديد هو تحديثٌ هوائيّ OTA ،أي عليك ايها المستخدم الذهاب الي Settings -> About Phone -> System Update  وإجراء التحديث في حال وصوله ، والجدير بالذكر ان سوني قد وضعتكلا الهاتفان Xperia M5 و Xperia M5 Dual ضمن قائمتها المُخصصة للهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 6.0، . أي ان الشركة تتبع خطة التحديث الي اصدار 5.1 ثم الي اندرويد 6 .

 

Capture-2

 

| المصدر |

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى