صور مسربة تستعرض أول هاتف في العالم بمعالج Snapdragon 820 ويحمل اسم LeTV LeMax Pro

صور مسربة تستعرض أول هاتف في العالم بمعالج Snapdragon 820 ويحمل اسم LeTV LeMax Pro

 

قامت هيئة الإتصالات الصينية TENAA اليوم بالمصادقة على الهاتف LeTV Le Max Pro، وهو الذي يعد وبشكل رسمي أول هاتف في العالم يستخدم المعالج الجديد  Snapdragon 820 وهو الهاتف الرائد الأحدث من شركة LeTV .

 

وحسب التسريبات فان الهاتف LeTV Le Max Pro يأتي بمواصفات تقنية تشمل شاشة 6.33 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل اي بدقة 2K  بدلا من 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من نوع  Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، بطارية بسعة 3400mAh. ويدعم الهاتف مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC و شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، و سيعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. والجدير بالذكر أنه تم بالفعل رصد الهاتف LeTV LeMax Pro أيضا على منصة AnTuTu بحيث حقق هذا الهاتف 133357 نقطة على هذه المنصة، وبطبيعة الحال فهي نتيجة مثيرة جدا للإهتمام ،كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع Snapdragon Sense ID الذي يقوم بإستشعار بصمات الأصابع بإستخدام الموجات فوق الصوتية.

 

من المتوقع أن يكلف الهاتف LeTV Le Max Pro نحو 3500 يوان صيني وهو ما يعادل 535 دولار أمريكي كن لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد إصدار هذا الهاتف في الأسواق .

 

المصدر 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى