طريقة تثبيت أندرويد 4.4.2 الرسمي لهاتف HTC Desire 816G بنسختيه MT6582 و MT6592

طريقة تثبيت أندرويد 4.4.2 الرسمي لهاتف HTC Desire 816G بنسختيه MT6582 و MT6592

 

السلام عليكم ورحمة الله

 

قرائنا الأعزاء ، يعتبر أكثر هواتف HTC انتشارا في الوطن العربي بشكل عام ومصر على وجه الخصوص هو هاتف HTC Desire 816 حيث ظهر الهاتف بشاشة كبيرة الحجم ومواصفات معقولة وكذلك السعر كان مناسبا لشريحة كبيرة من المستخدمين ، أما أكثر عيب في الهاتف هو أنه يعمل بمعالج ميديا تك وهو نفس المعالج الموجود في أكثر الأجهزة الصينية المنتشرة في السوق والذي يتسبب بشكل مباشر في تقليل تكلفة الهاتف.

 

وحيث أننا افتقدناكم مع هواتف HTC ، لذلك اليوم سنتعرف سويا على طريقة تثبيت الروم (السوفتوير) الرسمي لهاتف HTC Desire 816G بنسختيه MT6582 و MT6592 حيث أن الهاتف يأتي بإصدارين من المعالج ميديا تك ، لذلك يجب أن تعرف نوع الشريحة في معالج هاتفك قبل البدء في التثبيت.

روابط التحميل:

تحذير وتنبيه:

يجب أن تعلم يقينا نوع المعالج الخاص بك قبل البدء في تحميل وتنفيذ الشرح على هاتفك، وأي ضرر قد يلحق بجهازك هو على مسئوليتك الخاصة دون أدنى مسئولية على موقع جوالك حياتك أو كاتب الموضوع.

قبل أن تبدأ في تثبيت الروم على جهازك تأكد مما يلي:

  • دائما ما يتم محو كافة محتويات الهاتف بشكل كامل، لذا لا تقم بتجربة هذه الطريقة ما لم تكن في حاجة إليها.
  • قم بعمل نسخ احتياطي لكافة معلوماتك الشخصية ( الأسماءالرسائلالصور – الحسابات البريدية ) قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات.
  • قم بالتأكد مرارا وتكرارا أن السوفتوير الذي قمت بتحميله هو النسخة الخاصة بهاتفك بدون تغيير أي حرف أو رقم في موديل الهاتف.
  • تأكد من شحن البطارية على الأقل 50% لتجنب توقف الهاتف اثناء التثبيت أو التفليش.
  • دائما ننصح باستخدام الكابل الأصلي المرفق مع الهاتف.
  • تأكد من وجود التعريفات الخاصة بهاتفك قبل البدء في عملية التفليش وتوافقها مع نسخة ويندوز الخاصة بك ( يمكنك مراجعة التعريفات عبر هذا الموضوع).
  • أحيانا يتم فقدان سيريال الهاتف IMEI ما يؤدي إلى توقف عمل الشبكات، ويمكنك استعادته بسهولة مرة أخرى عبر هذا الموضوع.

طريقة التثبيت باستخدام برنامج SP Flash Tool:

أما خطوات وطريقة تثبيت أندرويد 4.4.2 الرسمي لهاتف HTC Desire 816G بنسختيه MT6582 و MT6592 فيمكنك اتباع الشرح الموجود في هذا الموضوع حرفا بحرف ، وذلك بعد التأكد من تحميل السوفتوير المتوافق مع هاتفك.

 

وفي حالة تحميل سوفتوير خاطيء نتيجة لذلك سوف يتوقف هاتفك عن العمل تماما وسيعيطك شاشة سوداء ولكن لا داعي للقلق ، فكل ما عليك هو فصل البطارية ( قم بخلع الغطاء الخلفي باحترافية وقم بفصل كابل البطارية الموصول على بوردة الهاتف ) ومن ثم أعد تكرار نفس الخطوات ولكن هذه المرة بملفات السوفتوير الصحيحة وسيعمل هاتفك بدون أي مشاكل.

 

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بنشره ، ولا تحرمنا من تقييم إيجابي في التعليقات أدناه يكون دافعا لنا لبذل المزيد من الجهد في مواضيع قادمة فالتقييم يدخل علينا السعادة والسرور.

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى