هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تصادق على الهاتف Lumia 650 Dual SIM

هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تصادق  على الهاتف Lumia 650 Dual SIM

 

منذ ان بدأ الشائعات والتسريبات الخاصة بالهاتف Lumia 650 القادم من شركة مايكروسوفت ،نحن نعلم بالفعل بأن الهاتف Lumia 650 القادم من شركة مايكروسوفت سيأتي في نسختين النسخة الأولى تضم منفذ واحد للشريحة SIM وتحمل الإسم الرمزي RM-1152، في حين تضم النسخة الأخرى منفذين للشريحة SIM وتحمل الإسم الرمزي RM-1154 .

 

وبالفعل قد قامت هيئة الإتصالات الفدرالية FCC  بالمصادقة على النسخة الأولى التي تحمل اسم رمزي RM-1152 قبل فترة  والان  حان  وقت النسخة الثانية من الهاتف التي تحمل منفذين للشريحة SIM وتحمل الإسم الرمزي RM-1154 ،مما يعني ان الهاتف بكلا  نسختين جاهز للوصول إلى الأسواق .

 

Microsoft-Lumia-650-Dual-SIM

 

الهاتف Lumia 650 يأتي بمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 210، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل وقد تردد بأن هذا الهاتف سيدعم  مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، وتردد كذلك بأنه سيأتي مسبقا مع نظام Windows 10 Mobile .

 

أما بالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يبلغ 220 يورو في أوروبا، وحوالي 220 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية . من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Lumia 650 من قبل شركة مايكروسوفت في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

 

المصدر: FCC

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى