طريقة تثبيت Android One على هاتف إنفينيكس هوت 2 Infinix Hot 2 X510

طريقة تثبيت Android One على هاتف إنفينيكس هوت 2 Infinix Hot 2 X510

 

مشروع جوجل التي أطلقت عليه Android One يستهدف الدول النامية على وجه التحديد بوضع نظام أندرويد الخام (مثل الموجود في أجهزة Nexus) على أجهزة محدودة الإمكانيات ويعمل بشكل سريع ومتوافر في أسواق هذه الدول بأسعار في متناول الجميع.

 

ومن أحد الهواتف التي صدرت مؤخرا بهذا النظام هو Infinix Hot 2 X510 والجهاز متوافر بإصدارة تعمل بنظام أندرويد لولي بوب والذي يتم تخصيصه من قبل الشركة المصنعة، ونسخة أخرى متاحة من المصنع بنظام أندرويد ون التي توفرها جوجل وتشرف على تحديثاتها بشكل مستمر.

 

أفضل ما يميز نسخة Android One هو أن جوجل نفسها هي التي تشرف على التحديثات وتقدمها إلى الهواتف التي تعمل بهذا النظام أولا بأول، وتصل التحديثات الجديدة على الهواء عبر الواي فاي OTA ، وفي هذا الموضوع سوف نشرح طريقة جعل هاتفك إنفينيكس هوت 2 يعمل بنظام أندرويد ون في حالة حصولك عليه بالنسخة العادية من النظام.

يمكنك التعرف أكثر على نظام أندرويد ون من خلال الفيديو الترويجي الذي تشرح فيه جوجل لماذا قامت بإطلاق على المشروع:

تنبيه وتحذير:

سوف تقوم بتطبيق هذه الخطوات على هاتفك على مسئوليتك الخاصة دون أدنى مسئولية على موقع جوالك حياتك أو على كاتب الموضوع، ويجب أن تقوم بالتأكد من كافة الخطوات وقراءة الموضوع بشكل كامل وفهمه قبل البدء في تطبيقه على جهازك.

أشياء مهمة جدا يجب الانتباه لها قبل البدء في تثبيت الروم على هاتفك:

  • كافة محتويات الهاتف سيتم محوها بشكل كامل، لذا لا تقم بتجربة هذه الطريقة ما لم تكن في حاجة إليها وترغب فعلا في تحويل هاتفك إلى أندرويد ون.
  • قم بعمل نسخ احتياطي لكافة معلوماتك الشخصية ( الأسماءالرسائلالصور – الحسابات البريدية ) قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات.
  • قم بالتأكد مرارا وتكرارا أن السوفتوير الذي قمت بتحميله هو النسخة الخاصة بهاتفك Infinix Hot 2 X510 بدون تغيير أي حرف أو رقم في موديل الهاتف.
  • تأكد من شحن البطارية على الأقل 50% لتجنب توقف الهاتف اثناء التثبيت أو التفليش.
  • دائما ننصح باستخدام الكابل الأصلي المرفق مع الهاتف.
  • تأكد من وجود التعريفات الخاصة بهاتفك قبل البدء في عملية التفليش وتوافقها مع نسخة ويندوز الخاصة بك ( يمكنك مراجعة التعريفات عبر هذا الموضوع).

ملفات تحميل Android One لهاتف Infinix Hot 2 X510:

  • قم بتحميل الروم من هنا. ( رابط مباشر من موقع أرشيف من رفع صفحة مالكي هواتف انفينيكس على الفيسبوك).
  • أو قم بتحميل من هنا. ( رابط يدعم استكمال التحميل ).

طريقة تثبيت Android One لهاتف Infinix Hot 2 X510 باستخدام Sp Flash Tool:

قم باتباع الخطوات المذكورة في هذا الموضوع بعد تحميل ملف السوفتوير وفك الضغط عنه، وتأكد من قراءة كافة التحذيرات الموجودة في الموضوع واتباع الخطوات بشكل متتابع ومنضبط.

 

لا تنساني من تعليق مشجع أو ملحوظة إيجابية ولا تبخل علي بنشر الموضوع عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى