الهاتف LG G5 يأتي بميزة Always On

الهاتف LG G5 يأتي بميزة Always On

تستعد إل جي للإعلان عن هاتفها G5 يوم 21 فبراير والآن وكعادتها بدأت بإطلاق التشويقات، حيث أوضحت الشركة عبر صورة متحركة من نوع Gif تم نشرها عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية فيس بوك امتلاك الهاتف لميزة “Always ON” ، وهذه الميزة تجعل هاتف LG G5  يعمل طوال الوقت  Always On ،ونستطيع أن نقول بأنها ستعتمد على نفس الفكرة الموجودة بالساعات الذكية .

وتبدو ان شركة تحاول إختصار الوقت على مستخدمي الهاتف لمعرفة التنبهات والإشعارات وقد قدمت إمكانية سحب الشاشة للأسفل (والهاتف مغلق) وستظهر لك الساعة والتاريخ وبعض التفاصيل ثم قدمت الشاشة الثانوية ضمن LG V10 والتي تعمل طوال الوقت .

والجدير بالذكر ان هناك هواتف اخري لها طرق مختلفة  لعرض الإشعارات والتنبيهات أثناء وجود الهاتف في حالة السكون مثل ميزة Active Display المتواجدة على هواتف شركة موتورولا  Moto X و  ميزة Ambient Display المتواجدة على أحدث هواتف سلسلة نيكسوس من جوجل التي تمكنها من عرض الإشعارات والتنبيهات أثناء وجود الهاتف في حالة السكون. وهي تعرض فقط التنبيهات والإشعارات من حين لآخر، وهذا ما يعني بأن هذه الشاشات لا تبقى مفعلة بشكل دائم.

والجدير بالذكر ان ميزة “Always ON”  تمكن المستخدمين من رؤية التنبيهات الواردة مثل المكالمات الفائتة والرسائل والبريد الإلكتروني بدون تشغيل إضاءة الشاشة بأكملها بحيث لا يتأثر عمر البطارية.

وقد تعتمد  شركة سامسونج لإضافة هذه الميزة لأحدث هواتفها المنتظرة Galaxy S7 وS7 Edge والمتوقع الإعلان عنهم رسمياً يوم 21 فبراير في نفس يوم الإعلان عن LG G5.

وقد صرحت إل جي في الاسبوع الماضي عن عزمها القيام بالإعلان عن هاتفها الرائد LG G5 بتاريخ 21 فبراير الجاري، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

 

 

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى