التحديث لنظام Windows 10 يصلح ميزة Private Mode في المتصفح Microsoft Edge

التحديث لنظام Windows 10 يصلح ميزة Private Mode في المتصفح Microsoft Edge

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق آخر تحديث لنظام ويندوز 10 ، وأصبحت مايكروسوفت تقول لمستخدميها ماهو الجديد بتحديثات نظامها سواء كان مميزات جديدة، او حل مشاكل، وهذا ما كانت تفتقده مايكروسوفت .

لقد اكتشف الباحثون في يناير الماضي بأن المواقع التي تقوم بزيارتها بمتصفح Microsoft Edge مع إستخدام وضع التصفح الخاص ( Private Mode ) من المفترض انها تقوم بإخفاء عناوين الويب التي تم زيارتها ،ولكن تم اكتشاف انة  يقوم بتخزين  عناوين الويب التي تم زيارتها مما يعني بأن أي شخص يمكنه الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك، هو السبب الذي دفع  مايكروسوفت عن لاطلاق التحديث لإزالة القدرة على تخزين الروابط التي يتم زيارتها.

مميزات التحديث الأخير لنظام Windows 10 يقوم بإصلاح مشكلة التخزين هذه في المتصفح Microsoft Edge عندما تقوم بإستخدام الوضع InPrivate، ويصلح أيضا العديد من المشاكل مع الموثوقية، وتثبيت التحديثات، وتثبيت نظام التشغيل ،وتم أيضا إصلاح المشكلة التي تحول دون تحميل التحديثات من خاصية Windows Update ،وايضا وإصلاح الخلل الذي يقوم بتنفيذ الكود عن بعد أثناء تشغيل البرامج الضارة.

وقد قامت شركة مايكروسوفت أيضا بتعزيز البنية الأمنية لنواة Windows 10 بفضل هذا التحديث، وإجراء العديد من الإصلاحات الأمنية التي سوف تساعد المستخدمين على البقاء في مأمن ضد الهجمات الإلكترونية المحتملة.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى