LG تكشف رسميا عن الغطاء الواقي Quick Cover للهاتف LG G5

LG تكشف رسميا عن الغطاء الواقي Quick Cover للهاتف LG G5

كشفت شركة LG اليوم عن الجراب الذكي Quick Cover للهاتف المحمول LG G5 وذلك قبل الإعلان عن الهاتف والمخطط الكشف عنه يوم 21 فبراير المقبل ،الغطاء الواقي الجديد Quick Cover للهاتف LG G5  يسمح بإستخدام الإيماءات اللمسية للقيام بالعديد من الوظائف من دون الحاجة إلى الوصول إلى الشاشة بما في ذلك الرد على المكالمات والتنبيهات .

والجدير بالذكر ان الحافظة الذكية ليست جديدة فقد قامت شركة LG إطلاق نسخة منها لهاتف LG K10 ويعتبر الجراب الذكي مشابة بغطاء DotView للهاتف HTC One M8 والذي يسمح لنا بالقيام بمجموعة من الوظائف من دون الحاجة إلى فتح الغطاء والوصول إلى الشاشة.

تجدر الإشارة إلى أن غطاء Quick Cover الجديد للهاتف LG G5  يأتي بواجه الشفافة المعدنية تدعم تقنية اللمس من أعلى الكفر وبالتالي يتمكن المستخدم من الرد على أو إلغاء المكالمات ،وإلغاء المنبه، والتحقق من التنبيهات، والتحقق من الوقت حتى عندما يكون هذا الغطاء الواقي مغلق. كما سيتميز أيضا بنافذة في الأعلى لعرض معلومات الوقت والتاريخ والإشعارات.

من المتوقع أن يأتي هاتف LG G5 بشاشة  5.3 إنش ودقة عرض 2560×1440 بيكسل، معالج Snapdragon 820، رام 3 جيجا بايت، ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، كاميرا خلفية 16 ميغابيكسل وأمامية 8MP .

يبدو ان شركة LG تريد الحصول على بعض الإهتمام  خصوصا بعد تسرب صور مكتملة للهاتف Galaxy S7 والجدير بالذكر ان هاتف LG G5 من الهواتف القليلة جدا الرائدة التي مازالت ستستمر في دعم الذاكرات الخارجية والبطارية القابلة للإزالة.

 وسوف يتم  عرض الغطاء الواقي الجديد Quick Cover في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 جنبا إلى جنب مع الهاتف LG G5.

imglg-unveils-g5-smart-quick-cover-case-ahead-smartphone-launch-1

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى