طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي أندرويد 4.4.2 كيتكات لهاتف HTC Desire 820G Plus

طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي أندرويد 4.4.2 كيتكات لهاتف HTC Desire 820G Plus

 

السلام عليكم ورحمة الله … ( تم تحديث الموضوع وإضافة فلاشة ثانية أكبر من الفلاشة الأولى في المساحة تم سحبها بالميراكل من هاتف آخر )

إذا كنت تملك هاتف HTC Desire 820G + ثنائي الشريحة وتعرض هاتفك للإصابة بالفيروسات -التي انتشرت مؤخرا في عالم هواتف أندرويد- أو قد قمت بتثبيت سوفتوير وحدث خطأ وتعرض جهازك للفصل بشكل كامل ، فأنت الآن في المكان الصحيح لإصلاح هاتفك مرة أخرى.

 

هذا الموضوع خاص بهاتف إتش تي سي ديزاير 820 جي بلس ثنائي الشريحة ، وسوف نقوم فيه بإعطائك رابط مجاني لتحميل السوفتوير الرسمي الخاص بالهاتف حيث أن الكثير من المواقع بدأت تتاجر بهذا النوع من الملفات الذي قد يكون نادرا في بعض الأحيان.

تنبيه وتحذير:

سوف تقوم بإجراء هذه الخطوات على هاتفك على مسئوليتك الشخصية دون أي مسئولية على موقع جوالك حياتك أو كاتب الموضوع. وللعلم ( هذه الطريقة تم تجربتها على الهاتف بالأمس وهي ناجحة 100%).

 

ملفات تحميل الروم:

خطوات تثبيت السوفتوير:

يمكنك اتباع الشرح الموجود في موضوع طريقة تثبيت أي سوفتوير أندرويد على هواتف بمعالج ميديا تك من خلال هذا الرابط ، وذلك بعد تحميل ملفات الروم أعلاه وفك الضغط عنها ، وتحميل برنامج SP Flash Tool من الموضوع المذكور.

 

ملحوظة:

النسخة المرفوعة لا تحتوي على اللغة العربية ، ويمكن تعريبها في خطوة بسيطة وسهلة باتباع الخطوات المذكورة في موضوع تعريب أي هاتف أندرويد بنقرة واحدة بدون روت.

 

أتمنى أن يكون الموضوع قد نال على إعجابك ، وأرجو ألا تحرمني من ترك تعليق إيجابي فهو يدخل على قلبي السرور ، وفضلا ساهم في نشر الموقع عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى