الرئيسية / مشاكل وحلول / طريقة إعادة ضبط المصنع وحل مشكلة إدخال أنماط كثيرة لتابلت Huawei S7-701u Youth

طريقة إعادة ضبط المصنع وحل مشكلة إدخال أنماط كثيرة لتابلت Huawei S7-701u Youth

 

Huawei-Mediapad-Youth-3[1]

تابلت Huawei S7-701u من الأجهزة اللوحية التي بدأت تلاقي استحسان الكثيرين ، ولقد واجهتني معه مشكلة منذ أيام حيث زارني أحد معارفي ومعه نفس هذا الجهاز ويواجه مشكلة أن أحد أطفاله الصغار قد عبث به وقام بمحاولة إدخال النمط على جهازه اللوحية العديد من المرات حتى توقف الجهاز عن العمل تماما ، ولجأ إلي لحل هذه المشكلة ، وفي هذا الموضوع سوف أشرح لكم الخطوات العملية لحل مشكلة إدخال أنماط كثيرة على تابلت huawei s7-701u وذلك عن طريق عمل إعادة ضبط المصنع للتابلت باستخدام المفاتيح الخارجية للهاتف.

كل ما عليك هو التأكد من شحن التابلت واتباع الخطوات التالية ، ولكن ضع في حسبانك أن كل البيانات المسجلة على التابلت سيتم محوها بشكل كامل بما في ذلك الأسماء والرسائل وسجل المكالمات والصور وكذلك التطبيقات والألعاب ، ولن تتمكت من استرجاعها إلا من خلال حساب جوجل الخاص بك.

خطوات إعادة ضبط المصنع لتابلت huawei s7-701u:

  • تأكد من إيقاف تشغيل التابلت بشكل كامل.
  • قم بالضغط على مفاتيح الباور + رفع الصوت + خفض الصوت جميعا في نفس الوقت.
  • بمجرد أن تشعر باهتزاز في الجهاز قم بترك زرار الباور واستمر في الضغط على المفتاحين الآخرين.
  • عندما يظهر لوجو أندرويد على الشاشة قم برفع اصبعك من على زر رفع الصوت واستمر بالضغط على زر خفض الصوت.
  • استمر في الضغط على مفتاح خفض الصوت لمدة 10 ثوان ومن ثم اترك يدك وانتظر.
  • بعد قليل سيعيد الجهاز تشغيل نفسه مرة أخرى.
  • سيستغرق التابلت وقت طويل قليلا حتى يبدأ في العمل مرة أخرى ، وهذا كل ما في الأمر.
  • استمتع بجهازك بعد عمل فورمات كامل له وكأنه جديد تماما.

 

huawei3[1]

 

إذا أعجبتك الطريقة وقد ساعدتك في حل المشكلة فيمكنك مشاركتها عبر صفحتك على الفيسبوك أو عبر حسابك في تويتر واترك تعليقا تشجيعيا في الاسفل ، وبالطبع لا تنسانا من صالح دعائك.

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.
  • omar sami

    اولا احييك على هذه المواضيع لكن عندي مشكل يتعلق بلوح الكتروني من نوع هواوي s7-721u قمت باعادة تفليشه بعد ان اخطأت في اضافة احد الملفات وبعد الانتهاء من التفليش لم يشتغل اللوح بع د ذلك لا ادري ماالحل