لينوفو تعلن عن هاتفين في الفئة المتوسطة هما Vibe K5 و Vibe K5 Plus

لينوفو تعلن عن هاتفين في الفئة المتوسطة هما Vibe K5 و Vibe K5 Plus

 

من يتابع مؤتمر الهواتف العالمي المقام في برشلونة MWC2016 بالتأكيد قد لاحظ عدم ظهور لينوفو بشكل كبير كغيرها من الشركات الكبيرة كسامسونج أو إل جي ولكنها لم تفلت اليوم بدون الكشف عن هاتفيها الجديدين في الفئة المتوسطو وهما Vibe K5 و Vibe K5 Plus ليتم إضافتهما إلى قائمة هواتف لينوفو.

 

كلا الهاتفين Vibe K5 و Vibe K5 Plus يشتركان في معظم المواصفات الفنية باختلافات طفيفة فكلاهما يأتي بشاشة مقاس 5 بوصة ولكن دقة ألوان 720 بكسل لهاتف فايب 5 كي، ودقة 1080 بكسل لأخيه الأكبر فايب 5 كي بلس، والاختلاف الثاني في المعالج حيث يأتي هاتف فايب 5 كي بمعالج سنابدراجون 415 بينما 5 كي بلس يأتي بمعالج سنابدراجون 616، وباقي المواصفات متطابقة حيث يأتي كلاهما برامات 2 جيجا LPDDR3 وقابلية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية مع بطارية 2750 ملي أمبير قابلة للاستبدال.

لينوفو تعلن عن هاتفين في الفئة المتوسطة هما Vibe K5 و Vibe K5 Plus

 

أيضا كلا الهاتفين يدعمان اتصال شبكات الجيل الرابع LTE والكاميرا الأساسية 13 ميجا بكسل مع كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل، وكلاهما ثنائي الشريحة ويأتيان من الصندوق بنظام أندرويد 5.1 لولي بوب، وكلاهما يأتي بسماعات ستيريو مزدوجة.

 

تم تسعير الهاتفين في الفئة 129$ و 149$ ولم تعلن لينوفو عن موعد طرحهما في الأسواق، وسيتم طرحهما في الأسواق التي تستهدف الهواتف الاقتصادية ولن يتم إصدارهما في الولايات المتحدة.

 

|المصدر|

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى