الرئيسية / أخبار / HTC 10 لن يصدر منه نسخة بنظام ويندوز 10

HTC 10 لن يصدر منه نسخة بنظام ويندوز 10

htc_one_m8_windows_10

 

فيما يبدو أننا لن نرى شعار ويندوز على أي من هواتف HTC مرة أخرى أو على الأقل في أي وقت قريب، ففي سنة 2014 قامت الشركة بطرح نسخة تعمل بنظام ويندوز من هاتف HTC One M8 وقد يأمل البعض أن يتم طرح نسخة من هاتف HTC والمفترض أن يتم تسميته HTC 10 كما ذكرنا من قبل ، إلا أنها لم تقدم على هذه الخطوة في الإصدار السابق M9 وهذا ما يبدد هذه الآمال ويجعلها بعيدة تماما عن الواقع.

 

يقوي هذا التكهن ما نشره حساب @evleaks الشهير بتسريباته التي لا تخيب، حيث ذكر أنه من المستبعد أن يتم إصدار نسخة تعمل بنظام ويندوز 10 من هاتف HTC 10.

 

 

وكما يظهر أن شركة HTC اختارت الاستمرار مع نظام Android حيث أنه هو الورقة الرابحة، أو على الأقل في المستقبل القريب لأنه الأوسع انتشارا والأكثر طلبا على مستوى العالم ، وهؤلاء الذين يبحثون عن هواتف قوية تعمل بنظام Windows 10 Mobile من الممكن أن يجدوا ضالتهم في هاتف Microsoft Lumia 950 Xl.

 

|لمصدر|

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.