تصميمات الهاتف المعدني المسربة لم تكن للأيفون 7 ولكن لهاتف Meizu Pro 6

تصميمات الهاتف المعدني المسربة لم تكن للأيفون 7 ولكن لهاتف Meizu Pro 6

 

هل تتذكرون تسريب صورة لتصميم الأيفون 7 يظهر تغيير مكان الهوائي وفتحة كاميرا أكبر ؟ نعم !! نشرناه أول أمس ، إلا انه تبين لنا أن هذه الصورة غير صحيحة وليس تصميم للأيفون 7 الذي ما زال غامضا حتى الآن، والسبب في ذلك أن Li Nan رئيس شركة Meizu الصينية قال في حدث خاص اليوم أن الصور التي تم تسريبها على الإنترنت هي أحد تصميمات شركته لهاتف جديد هو Meizu Pro 6.

meuzi pro 6 02

 

وتدعيما لهذا الكلام فإن السيد Li Nan قام بنشر صورة واضحة لظهر هاتف Meizu Pro 6 والتي يظهر فيها بوضوح شعار الشركة في الوسط ويظهر فيها الخطوط المفترض أنها للهوائي الخاص بالجهاز.

 

iphone7 fake design

 

وبالعودة إلى تسريب الأمس الذي يظهر عليه شعار شركة أبل وبعض التفاصيل عن الهاتف إلا أنني بدأت في التدقيق في هذه الصورة وقراءة البيانات المذكورة أسفل كلمة iPhone وبالتحديد الرمز التعريفي لموافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC ID: BCG-E2816A وقد ذهبت إلى الموقع الرسمي للهئية وبحثت عن هذا الرقم لأجد أنه خاص بالأيفون 6 وهذا دليل قاطع على فبركة الصورة التي انتشرت على الإنترنت خلال اليومين السابقين.

Screenshot (21)

 

ما زال الوقت مبكرا حتى ظهور أيفون 7 وسوف تتوالي التسريبات التي قد تصيب وقد تخطيء ، وسنوافيكم بكل التحديثات أولا بأولا فتابعونا.

|المصدر| 2 |

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى