الرئيسية / أخبار / سامسونج جالاكسي إس 5 يحصل على أندرويد 6 مارشيملو

سامسونج جالاكسي إس 5 يحصل على أندرويد 6 مارشيملو

samsung-galaxy-s5-marshmallow-wallpaper-w782

 

في خطوة غير متوقعة من سامسونج يحصل هاتفها من عائلة إس في عام 2014 Samsung Galaxy S5 على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشيملو والذي وصل بالفعل إلى الهاتف صاحب الموديل SM-G900L في كوريا الجنوبية.

 

حصول هاتف مثل سامسونج جالاكسي إس 5 على تحديث أندرويد مارشيملو يعطي الأمل للكثير من عملاء الشركة أنها لا تتخلى عن هواتفها في مسألة التحديثات كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، وجدير بالذكر أن هذا التحديث يعطي الكثير من المميزات للهاتف حيث يحتوي على إصلاحات عديدة ومستوى جديد من ثبات النظام وتحسين الأداء بشكل ملحوظ، وإذا كنت تمتلك هاتفا من الموديل SM-G900L ولم تحصل على التحديث يمكنك الآن تفحص إعدادات هاتفك.

 

باقي موديلات الهاتف سوف تحصل على التحديث بشكل متتابع، ويمكنك إعلامنا في التعليقات إذا كنت تمتلك الهاتف وحصلت على التحديث بالفعل وشاركنا رأيك حول ما هو الجديد الذي لاحظته في الهاتف؟

 

|المصدر|

عن أيمن إبراهيم

مؤسس موقع جوالك حياتك ، كاتب تقني وعاشق للتكنولوجيا بشكل عام ، أحب ويندوز وشركة مايكروسوفت وأحترم شركة أبل وأعتبر جوجل عالم كبير وأحاول تقديم محتوى يليق بالقاريء العربي. دعوا مقالاتي وفيديوهاتي تخبركم عني المزيد .. ولا تحرموني من تواصلكم الجاد ونقدكم البناء.