تسريب صورة لأول هاتف نوكيا بنظام أندرويد مارشيملو Nokia A1

تسريب صورة لأول هاتف نوكيا بنظام أندرويد مارشيملو Nokia A1

 

أواخر 2014 أطلقت نوكيا جهازها اللوحي الأول بنظام أندرويد Nokia N1 وكان بمثابة مؤشرا لعودة نوكيا إلى سوق الأجهزة الذكية مرة أخرى بعدما قامت ببيع قسم الأجهزة لشركة مايكروسوفت وبدأ القيل والقال حول هل ستعود نوكيا للسوق مرة أخرى أم أنها اختفت بلا عودة، وبالرغم أن هذه المحاولة لم يكن لنوكيا فيها حضور سوى بالأسم وواجهة الاستخدام فقط حيث أن التابلت كان من تصميم Foxconn. واليوم لدينا تسريب جديد من موقع Android Authority لما يعتقد أنه تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia A1 ويعمل بنظام أندرويد.

 

الصورة توضح تصميم مختلف كليا عن تصميمات نوكيا السابقة والتي اشتهرت بها عائلة لوميا والتي باتت علامة تجارية لمايكروسوفت وهذا ما يجعل مشاهدة التصميم الجديد غير مستغرب، ويتضح من واجهة الجهاز Nokia N1 واجهة استخدام نوكيا Z launcher تم تركيبها على نظام أندويد 6.0 مارشيملو، أما ظهر الهاتف فيبدو أنه مصنوع من البلاستك ما يدل على أن الهاتف في الفئة المتوسطة.

 

nokia-a1-exclusive

 

أما عن مواصفات الجهاز فمصدر الخبر لم يتح الكثير من التفاصيل غير أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة ألوان 1080 بكسل ومعالج سنابدراجون 652 من كوالكوم ما يؤكد أن الهاتف سيأتي في الفئة الاقتصادية المتوسطة وليس هاتفا محوريا في الفئة العالية ويعتبر هذا الهاتف بداية مناسبة لنوكيا في السوق حتى لا يكون مغامرة غير محسوبة مثل عائلة X التي سبقته وفشلت بشكل ملحوظ.

 

وهذا يأخذنا إلى السؤال التالي : هل ستنجح نوكيا في العودة إلى الأسواق مع نظام أندرويد؟ شارك برأيك.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى