العاب كتكوت موقع عربي لقتل الوقت وتسلية أطفالك على الإنترنت

العاب كتكوت موقع عربي لقتل الوقت وتسلية أطفالك على الإنترنت

 

مشكلة الأطفال اليوم أنهم لا يشبعون أبدا من اللعب والترفيه وخصوصا مع انتشار أجهزة التابلت والموبايل، ومن أحد أهم مصادر الألعاب مواقع الفلاش التي توفر حزمة كبيرة من الألعاب الترفيهية الممتعة دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك أو جهاز التابلت وبالتالي التعرض لمشكلة “مساحة التخزين ممتلئة!!”. ومن أفضل هذه المواقع التي تعتمد على تقنية فلاش هو موقع “ألعاب كتكوت“.

 

يتميز الموقع بواجهة استخدام سهلة جدا ومناسبة لكافة الأعمار بدءا من 3 سنوات وحتى للكبار أنفسهم إذا أرادوا تمضية الوقت على الإنترنت في التسلية والترفيه، ويحتوي الموقع على العديد من الألعاب الحديثة والقديمة أيضا مثل ألعاب ماريو وألعاب تتناسب مع الصبيان والبنات على حد سواء.

 

كذلك يوفر الموقع عدة ألعاب لتنمية مهارات الأطفال ورفع نسبة الذكاء لديهم حيث تتواجد العديد من ألعاب الأحاجي والمسابقات التي تركز على رفع معدلات الانتباه والذكاء لدى الأطفال وتقوم بتعليمهم أسماء الطيور والحيوانات بشكل مسلي وبسيط.

 

الميزة الحقيقة لهذا الموقع أنك لا تضطر إلى تحميل أي شيء على هاتفك ، كل ما عليك فقط هو فتح الموقع من المتصفح الخاص بهاتفك أو جهاز التابلت والبدء في اللعب مباشرة ولكن بشرط توافر اتصال بالإنترنت .. أتمنى لكم ولأطفالكم وقتا سعيدا.

 

*هذا المقال مدفوع*

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى