Archos تنهي أعمالها في مصر وتختفي من السوق قريبا

Archos تنهي أعمالها في مصر وتختفي من السوق قريبا

 

السوق المصري له طبيعة خاصة ومعادلة النجاح فيه ليست بسيطة، شركات كبيرة جدا في العالم لم تشتهر ولم تظهر على الساحة في مصر إلا قريبا جدا وشركات أخرى لا تنجح إلا في مصر!! وهذه حقيقة ملموسة يراها من له اتصال مباشر مع هذا السوق.

 

ماركة Archos الفرنسية أو كما يعرفها المصريون أركوس أحد التجارب التي دخلت السوق المصرية منذ وقت قريب وبدأت بداية معقولة نوعا ما من خلال وكيل المتحدة المعروف بهواتف G-Tide إلا أن هذا النجاح المؤقت لم يستمر طويلا حيث بدأت مشاكل الهواتف وفي الظهور ولعل أهم أسباب العزوف من المسنخدمين التي تلي المشاكل هي تعامل الوكيل مع المنتج أو ما يعرف بخدمة ما بعد البيع والتي كانت سيئة للغاية.

 

ولقد صرح لجوالك حياتك مصدر داخل الشركة – فضل عدم ذكر اسمه- أن ماركة أركوس ستختفي تماما من السوق المصرية عما قريب حيث قرر الوكيل الحصري بعدم استيراد المزيد من الهواتف التي تحمل علامة Archos فيما بعد وخصوصا بعد وصول العديد من الشحنات التي تحمل مشاكل من المصنع ولعل أكثر هذه الهواتف سوءا هو Archos 55 Helium الذي قمنا في جوالك حياتك بتجربته لفترة ونصحنا الكل بالابتاعد عنه وعدم شراءه.

 

تأتي هذه الأخبار في ظروف اقتصادية صعبة ترجح أن الشركة المتحدة فعلا سوف تتوقف عن التعامل مع أركوس وستعيد تركيزها مرة أخرى على هواتف G-Tide المنتشرة في الفئة الاقتصادية والأقل من المتوسطة في الشعب المصري وربما تحاول تحسين نوعية المنتجات في وقت قريب.

لا توجد تفاصيل حول كيفية تخارج Archos أو محاولاتها للحصول على وكيل آخر غير المتحدة ، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حال توافرها فتابعونا.

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى