طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي أندرويد 4.4.2 لتابلت لينوفو Lenovo A5500-hv

طريقة تثبيت السوفتوير الرسمي أندرويد 4.4.2 لتابلت لينوفو Lenovo A5500-hv

 

مشاكل السوفتوير هي أكثر ما يواجه تابلت لينوفو ذو الشاشة 8 بوصة Lenovo A5500 حيث كثيرا ما يواجه مشكلة التعليق على لوجو لينوفو وعندما تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع من خلال الريكفري ربما تفاجيء بأن التابلت لا يكمل عملية التحميل، وفي هذه الحالة يجب أن تقوم بتحميل السوفتوير الرسمي الكامل مرة أخرى حتى يعود جهازك اللوحي إلى العمل.

 

للمستخدم العادي أو الجديد على مسألة السوفتوير أحب أن أقول لك أن هذه العملية هي السهل الممتنع، كل ما عليك هو اتباع الخطوات المذكورة في الشرح التالي خطوة بخطوة ويمكنك قراءة الموضوع وملحقاته ( أقصد بذلك المواضيع المرتبط بها والتي أنوه عليها في كل خطوة) حتى تصبح مؤهلا تماما لتنفيذها بنفسك وهي فعلا خطوات بسيطة للغاية وبعيدة عن التعقيد.

 

مميزات هذه النسخة:

  • الملف المرفق في التحميل يحتوي على أداة الفلاش تول + التعريفات + ملفات السوفتوير كاملة ، وهي نسخة رسمية تحمل الإصدار  4.4.2 أندرويد كيتكات.
  • النسخة عربية بالكامل ، تدعم اللغة العربية قراءة وكتابة وقوائم.
  • تصلح لحل مشكلة الفيروسات الخبيثة المنتشرة في الآونة الأخيرة ( أنصحك بعدم استخدام أي برنامج مشاركة للتطبيقات عبر البلوتوث مثل AppShare وخلافه).
  • مساحة ملف التحميل صغيرة وعلى سيرفر سريع، يمكنك طلب رفعها أو رفعها بنفسك على سيرفر آخر وإرسال الرابط لنا.

 

تبيه وتحذير:

لقد قمت بتجربة هذه الطريقة اليوم وهي ناجحة وآمنة 100% ، ولكن اعلم أنك ستقوم بتنفيذها على مسئوليتك الخاصة دون الرجوع عليّ أو الموقع بأي نوع من أنواع المسائلة.

 

ملاحظات مهمة وأمور يجب الانتباه إليها قبل الشروع في العمل:

  • هذه النسخة تقوم بمحو كافة محتويات التابلت ولا يمكن استعادتها بأي طريقة.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من كافة الملفات الموجودة على الجهاز قبل البدء إذا أمكنك الولوج إلى النظام.
  • يفضل استخدام الكابل الأصلي ، الكابل غير الأصلي قد يتسبب في عدم بدء عملية التثبيت أصلا.
  • هذه النسخة مخصصة فقط لتابلت لينوفو إيه 5500 إتش في وليست لأي موديل آخر.
  • يفضل شحن البطارية بنسبة 40% قبل الشحن ( خطوة غير ضرورية ).
  • قم بقراءة الموضوع مرة واحدة بشكل كامل على الأقل قبل البدء.

 

ملفات التحميل:

 

خطوات التثبيت:

معلوم أن جهاز لينوفو اللوحي A5500 يعمل بمعالج MTK لذلك سنقوم باتباع الشرح التفصيلي في هذا الموضوع لتثبيت السوفتوير ، ولكن قبلا قم بتحميل الملفات في قسم التحميل أعلاه ، ويمكنك استخدام إصدار الفلاش تول المرفق مع السوفتوير وتنفيذ نفس الخطوات.

عندما تحصل على هذه النتيجة الموجودة في الصورة أدناه ، إذن فقد نجحت العملية وكل ما عليك الآن هو فصل الجهاز والضغط مطولا على زر الباور حتى يبدأ في التحميل ، وقد تستغرق عملية التحميل لأول مرة مدة طويلة قد تصل إلى 10 دقائق حتى يعمل التابلت بشكل طبيعي.

Lenovo_A5500hv_Official_Rom

جاري تحميل الفيديوهات...

الذهاب لأعلى